الدوري المصري

دوري ابطال افريقيا: الاهلي المصري يضع قدماً له في ربع النهائي وتأهل بيترو اتلتيكو

وضع الأهلي المصري قدماً لهُ في الدور الربع النهائي بعد الفوز على ميدياما الغاني بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري ابطال افريقيا والّتي جمعتهما في غانا.
وعاني الأهلي من الوصول لمرمى أصحاب الأرض خلال الشّوط الأوّل، وشهد سيطرةً متبادلة على الكرة حتّى نهايته. ومع مرور ثلاث دقائق فقط على إنطلاقة الشّوط الثاني إفتتح ​حسين الشحات​ النتيجة للأهلي بتمريرة وصلت لأقدامه مسدّداً في شباك ميدياما، وتراجع بعدها أداء الفريق المصري للحفاظ على النتيجة وهو ما تمكّن مِنهُ مع تألّق مصطفى الشوبير الّذي أنقذ شباك فريقه عدّة مرّات حتّى نهاية المباراة.
وينتظر الأهلي الّذي رفع رصيده إلى 9 نقاط المواجهة الثانية من مجموعته الرابعة بين شباب بلوزداد الجزائري ويونغ افريكانز التنزاني لحسم تأهلّه.

وفي لقاءٍ آخر عن المجموعة الثالثة ضمن بيترو أتلتيكو الأنغولي تأهّله إلى دور الثمانية بعد خروجه متعادلاً خارج أرضه امام الهلال السّوداني سلباً من دون أهداف، وبهذا وصل الفريق الانغولي للنقطة التاسعة، تاركاً الصراع على البطاقة الثانية عن المجموعة بين ​الترجي التونسي​ و​النجم الساحلي التونسي​ و​الهلال السوداني​ حتّى الجولة الاخيرة.



#دوري #ابطال #افريقيا #الاهلي #المصري #يضع #قدما #له #في #ربع #النهائي #وتأهل #بيترو #اتلتيكو
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.elsport.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى