الدوري السعودي

دي بروين: إيمينالو لم يفاوضني للانتقال إلى الدوري السعودي

لمّح البلجيكي كيفين دي بروين إلى أنه سيبقى في مانشستر سيتي خلال الموسم المقبل، وسط أخبار حول احتمال انتقاله إلى الدوري السعودي.

يتبقى عام واحد في عقد لاعب الوسط البلجيكي مع مانشستر سيتي، وسط شائعات حول إمكانية تقدّم أندية سعودية بعرض لضمه، خصوصاً بعد أن التقى دي بروين مع مايكل إيمينالو، المدير الرياضي للدوري السعودي للمحترفين، في كأس العالم للأندية في ديسمبر (كانون الأول) الماضي.

ورداً على سؤال من صحيفة «إتش بي في إل» البلجيكية عما إذا كان سيبقى في مانشستر سيتي الموسم المقبل، أجاب دي بروين: «نعم، نعم».

وأكمل: «لقد قرأت كثيراً من العناوين الرئيسية حول انتقالي إلى الدوري السعودي، لكنني لم أتحدث إلى أحد، نعم. لقد رأيت إيمينالو في كأس العالم للأندية في مدينة جدة… أعرف مايكل منذ زمن، إذن من المنطقي أن نجري محادثة، لكن الأمر لم يكن يتعلّق بالانتقال».

وأكمل: «وقّعت عقدي في الوقت المناسب، إذا كان هناك عرض جيد وأخبرت بيب غوارديولا أنك تريد الرحيل، فهذا ممكن، قد يكون الأمر مختلفاً في أندية أخرى، لكنني لم أشر قط إلى أنني أريد الرحيل».

واستكمل: «لديّ ما يكفي من المال، ولكن إذا جاء مبلغ ضخم فهذا أيضاً لعائلتي وأقاربي وأحفادي وأحفاد أحفادي وأصدقائي».

يركز دي بروين على مشاركة بلجيكا في بطولة «أمم أوروبا 2024»، إذ سيواجهون فرنسا في مباراة دور الـ16، الاثنين، كما سُئل لاعب خط وسط «السيتي» أيضاً حول ما إذا كان سيلعب مع بلجيكا في كأس العالم 2026، وقال: «خلال فترات الاستراحة الدولية في مانشستر سيتي، نحصل دائماً على إجازة من 7 إلى 10 أيام، سيكون ذلك موضع ترحيب بالنسبة إلى عائلتي».

وختم حديثه: «سأقول ذلك، إذا واصلت الشعور بالرضا، فمن المحتمل أن أكون متاحاً. أنا فقط لا أعرف كيف سيكون الوضع في العام المقبل، موسم مجنون قادم لمانشستر سيتي مع مزيد من المباريات، يجب أن تظل ممكناً جسدياً وعقلياً».

#دي #بروين #إيمينالو #لم #يفاوضني #للانتقال #إلى #الدوري #السعودي
مصدر المقال الاصلي من موقع
aawsat.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى