الدوري السعودي

دي بروين على رأس قائمة أمنيات أندية الدوري السعودي في 2024 – سبورت 360

سون ودي بروين وصلاح ضمن أهداف الدوري السعودي في 2024

تحدث الصحفي الرياضي الشهير بن جاكوبس التابع لشبكة “CBS” عن الأسماء العالمية المطلوبة في الدوري السعودي خلال فترتي انتقالات الشتاء والصيف.

توقع بن جاكوبس، أن ميركاتو يناير في السعودية سيكون هادئاً حيث ستركز الأندية على الاستقطابات المحلية في هذه الفترة، لأن البعض أنفق كثيراً في الصيف الماضي والميزانيات المخصصة للأندية موسمية.

وأشار بن جاكوبس عبر حسابه بمنصة “إكس” للتواصل الاجتماعي إلى أنه يتوقع رحيل البرازيلي كاسيميرو والفرنسي رافائيل فاران ثنائي مانشستر يونايتد إلى الدوري السعودي، خاصةً أن اللاعب الأول ضمن أهداف الهلال في صيف 2024.

وأكد بن جاكوبس أن البلجيكي كيفين دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي والمصري محمد صلاح جناح ليفربول يتصدران قائمة أهداف الدوري السعودي في الصيف القادم بالإضافة إلى نجوم أصغر سناً مثل البرتغالي جواو فيليكس الذي يفضل البقاء مع برشلونة.

ولفت إلى أن العديد من الأندية تفكر أيضاً في ضم ويلفريد نديدي وديلي آلي، على الرغم من عدم لعب الأخير منذ فبراير.

ولا يزال الكوري الجنوبي سون هيونج مين نجم توتنهام، ضمن الصفقات “الصعبة” المطلوبة في السعودية خلال 2023 وينضم إليه البرازيلي ويليان لاعب تشيلسي السابق.

موقف فيرمينو في الأهلي 

كما ينشط ناديا الشباب والاتفاق في ميركاتو يناير نظراً لحاجتهما لإضافة 2 إلى 3 لاعبين جدد لصفوفهما، ومن الممكن أن يتنافس الناديان على استعارة البرازيلي روبرتو فيرمينو مع إمكانية تحمل الأهلي نسبة كبيرة من راتبه كما يجب إقناع اللاعب بالبقاء في السعودية.

وكان فيرمينو قد أبدى استعداده للعودة إلى أوروبا مجدداً في ميركاتو يناير نظراً لعدم ظهوره بالشكل المطلوب مع الأهلي وخروجه من التشكيل الأساسي للفريق.

وأوضح بن جاكوبس أن الاتفاق لن يتعاقد مع جيسي لينجارد الذي قضى فترة تدريب استمرت شهراً واحداً في النادي، وذلك بسبب مطالبه المادية الكبيرة بينما يسعى نادي الاتحاد لضم مدافع جديد ويحاول الهلال استقطاب لاعب بديل للبرازيلي نيمار في قائمة الفريق.

ويستهدف نادي القادسية المملوك لشركة أرامكو، حال ترقيته لدوري روشن، التعاقد مع ماكس باور لاعب وسط سندرلاند وويجان السابق.



#دي #بروين #على #رأس #قائمة #أمنيات #أندية #الدوري #السعودي #في #سبورت
مصدر المقال الاصلي من موقع
arabic.sport360.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى