...
الدوريات الأوروبية

رئيس رابطة الدوري الإسباني: نجاح مبابي مع ريال مدريد غير مضمون – Giniti

أكد خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، أن نجاح النجم الفرنسي كيليان مبابي مع فريقه الجديد ريال مدريد غير مضمون، بعد إعلان النادي الملكي ضمه هذا الصيف. 

وقال خافيير تيباس، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية، “يجب علي مبابي أن يخوض المباريات أولا، فأيا كان اسمه وقدراته فلا ضمان للنجاح، فى باريس سان جيرمان كان لديهم نيمار وميسي ومبابي، لكنهم لم يتوجوا بأى لقب أوروبي”.

وأضاف رئيس رابطة الدوري الإسباني، عما إذا كان وصوله مفيدا لليجا، “من المفيد دائماً قدوم اللاعبين والمدربين المميزين، لكننى أختلف مع من يقول إن هذا سيزيد أرباح الدوري، فمن يقول ذلك، يجهل هذه الأمور”.

وتابع تيباس تصريحاته، “فى باريس، كان راتبه خارج حدود المعقول، لكن فى مدريد، سيحصل على راتب مناسب وضمن حدود السوق”.

وأعلن نادي ريال مدريد ضم كيليان مبابي فى صفقة انتقال حر بعقد لمدة 5 سنوات، ليستمر مع النادي الملكي حتى عام 2029، وذكرت إذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية، أن كيليان مبابي، سوف يحصل على راتباً سنويا مع ريال مدريد، يصل إلى 30 مليون يورو، كما أن الشرط الجزائي فى عقده بقيمة مليار يورو. 

وأضاف التقرير أن النجم الفرنسي سوف يحصل على 70% من نسبة الصور، كما سيمنح ريال مدريد مبابي مكافأة توقيع تصل إلى 100 مليون يورو.

ومن المقرر أن يظهر مبابي بقميص ريال مدريد بشكل رسمي فى أول مباراة بعد خوض يورو 2024 مع منتخب فرنسا فى بطولة كأس السوبر الأوروبي أمام أتالانتا يوم 14 أغسطس على “الملعب الوطني” فى وارسو في بولندا.

وسيرتدي مبابي القميص رقم 9 مع ريال مدريد ضد أتالانتا في كأس السوبر الأوروبي يوم 14 أغسطس، وهو ما سيستمر به في موسم الجديد 2024-2025، وسيحصل على القميص رقم 10 بعد رحيل النجم الكرواتي لوكا مودريتش والذي يستعد لتجديد عقده لمدة موسم مع الملكي.

وبات أمام النجم الفرنسي كيليان مبابي فرصة ذهبية للتتويج بأولي ألقابه مع ريال مدريد، حال الحصول على كأس السوبر الأوروبي.

وسيقدم مسئولو ريال مدريد النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى جماهيره ووسائل الإعلام في ملعب “سانتياجو برنابيو” 15 أو 16 يوليو المقبل.

 

#رئيس #رابطة #الدوري #الإسباني #نجاح #مبابي #مع #ريال #مدريد #غير #مضمون #اليوم #السابع
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.youm7.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Seraphinite AcceleratorBannerText_Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.