الدوري المصري

رابطة الأندية المصرية تصدر قراراً تضامناً مع شهداء فلسطين

شارات سوداء في الدوري المصري دعماً لفلسطين (خالد دسوقي/فرانس برس)

أعلنت رابطة الأندية المحترفة المصرية ارتداء جميع اللاعبين والمدربين وطاقم التحكيم شارات سوداء والوقوف دقيقة صمت، حدادا على أرواح شهداء فلسطين، في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري.

وكتب الرابطة عبر حساباتها الرسمية في منصات التواصل الاجتماعي الخميس: “رابطة الأندية المحترفة المصرية تعلن ارتداء اللاعبين والمدربين وطاقم التحكيم شارات سوداء خلال الجولة الرابعة المقبلة، والوقوف دقيقة صمت حداداً على أرواح شهداء فلسطين”.

وتستأنف مسابقة الدوري المصري نشاطها بعد فترة التوقف الدولي، في الجولة الرابعة التي تنطلق الجمعة، حيث يستضيف المصري فريق طلائع الجيش على استاد الجيش ببرج العرب، فيما سيكون استاد المقاولون العرب مسرحاً للقاء سيراميكا كليوباترا ونادي الداخلية.

Iraqi fans watch an Asian Football Confederation match between Iraq's al-Zawra club and Lebanon's al-Ahed club in the holy Shiite city of Karbala, 100 kilometres (62 miles) south of Baghdad, on April 10, 2018. Iraq is hosting the foreign football club for a competitive match for the first time in decades, after FIFA gave the go-ahead for games to resume. / AFP PHOTO / AHMAD AL-RUBAYE (Photo credit should read AHMAD AL-RUBAYE/AFP via Getty Images)

بعيدا عن الملاعب

التحديثات الحية

وكانت العديد من الأندية المصرية قد وجهت في وقت سابق رسائل دعم للشعب الفلسطيني، في ظل حرب الإبادة التي يشنّها الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، وآخرها مجزرة المستشفى المعمداني التي أدّت إلى استشهاد أكثر من 500 فلسطيني.

#رابطة #الأندية #المصرية #تصدر #قرارا #تضامنا #مع #شهداء #فلسطين
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.alaraby.co.uk

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى