...
الدوري المصري

رسميًا.. تحديد موعد توقف الدوري المصري استعدادًا لكأس أمم إفريقيا – 365Scores

أعلن عامر حسين عضو اتحاد الكرة المصري، موعد توقف منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز، من أجل الاستعداد لخوض منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا.

وتقام منافسات النسخة الجديدة من بطولة كأس أمم إفريقيا، المقرر إقامتها في كوت ديفوار، في منتصف يناير المقبل من العام الجديد 2024.

وقال عامر حسين في تصريحات تليفزيونية: روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر لديه قائمة جيدة، وسيتم إيقاف الدوري المصري يوم 2 يناير والمعسكر سيبدأ في اليوم التالي استعدادًا لبطولة أمم إفريقيا، وأول مباراة للمنتخب يوم 14 يناير أمام موزمبيق وسيتواجد في كوت ديفوار قبلها بـ 3 ايام”.

صورة من الدوري المصري
تصوير مصطفى الشحات

وتابع عامر حسين في تصريحاته: “منتخب مصر اجتاز مواجهة صعبة أمام سيراليون في ظل الظروف والاجواء المحيطة باللقاء، مشيرًا إلى أن الملعب الذي احتضن المواجهة لم يكن جيدًا، وأيضًا غياب الأمن في المباراة بشكل واضح، وكانت هناك أمور غريبة لكن خبرات اللاعبين حسمت اللقاء لصالحهم”.

وواصل عضو اتحاد الكرة المصري تصريحاته: “نحن في انتظار تقديم فيتوريا لبرنامجه الاعدادي والاستقرار على المباريات الودية، وسوف يتم التنسيق مع الشركة الراعية على البرنامج الذي سيتم الاتفاق عليه”.

واختتم حديثه قائلاً: “مباريات بطولة سوبر الأبطال تم حسمها بمشاركة الأهلي وفيوتشر وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، وستقام المواجهات على يومين (25 و 28 ديسمبر)”.

ويحتل فريق الأهلي المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 13 نقطة، ومازال لديه مباراة مؤجلة، فيما يأتي فريق بيراميدز في المركز الثاني بنفس عدد النقاط، ولكنه متأخرًا بفارق الأهداف إلا أنه لعب مباراة أكثر من الفريق الأحمر.

فيما يحتل مودرن فيوتشر في المركز الثالث ضمن جدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة، بينما يأتي زد في المركز الخامس بنفس عدد النقاط، كما يأتي الزمالك في المركز العاشر برصيد 8 نقاط.

#رسميا #تحديد #موعد #توقف #الدوري #المصري #استعدادا #لكأس #أمم #إفريقيا #365Scores
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.365scores.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Seraphinite AcceleratorBannerText_Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.