الدوري السعودي

رقم تاريخي لمدرب التعاون في دوري روشن السعودي

كشف الحساب الرسمي لبطولة دوري روشن السعودي عبر موقع “إكس” (تويتر سابقًا) أن مدرب نادي التعاون، البرازيلي بريكليس شاموسكا، ينفرد بصدارة قائمة أكثر المدربين خوضًا للمباريات في تاريخ دوري روشن، برصيد 150 مباراة.

ووفقًا لما ورد، فإن شاموسكا بدأ مسيرته التدريبية في الملاعب السعودية مع نادي الفيصلي، وتولى قيادته في 83 مباراة، ثم تولى تدريب الهلال في 3 لقاءات، قبل أن يقود الشباب في 25 مواجهة، فيما بلغ عدد مبارياته حتى الآن مع التعاون 39 مباراة.

سامي الجابر الدوري السعودي روشن (Twitter/ aawsat_spt) ون ون winwin

وجاء في المرتبة الثانية بهذه القائمة، الصربي فوك رازوفيتش، مدرب الفيحاء الحالي، حيث ظهر في 95 مباراة مع فريقي الفيصلي والفيحاء، ثم مدرب الوحدة، اليوناني جورجيوس دونيس، في المركز الثالث بـ94 مباراة مع الهلال والفتح والوحدة, يليه مدرب الخليج الحالي، البرتغالي بيدرو إيمانويل، بـ73 لقاء، حيث سبق ودرب التعاون والنصر.

يُذكر أن شاموسكا تولى قيادة التعاون في الموسم الرياضي الماضي 2022-23، مُحققًا نتائج رائعة، إذ أنهى بطولة دوري روشن السعودي بالمركز الخامس، برصيد 55 نقطة، من 16 فوز، و7 تعادلات، ومثلها خسائر.

وواصل المدرب البرازيلي، صاحب الـ58 عامًا، مهمته في الموسم الحالي، وتحسن مردود “سكري القصيم” مع شاموسكا أكثر، وحاليًا يحتل الفريق وصافة جدول ترتيب دوري روشن، برصيد 22 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الهلال المتصدر، بعد مرور 9 جولات من عمر المسابقة السعودية.

#رقم #تاريخي #لمدرب #التعاون #في #دوري #روشن #السعودي
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.winwin.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى