الدوريات الأوروبية

ريال مدريد يستقر على رحيل نجم الفريق.. ليس رودريجو | كورنر سبورت

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن قرار إدارة نادي ريال مدريد الإسباني بالموافقة على رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة هذا الموسم، بعد فرمان من المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

أنشيلوتي يوافق على رحيل نجم ريال مدريد

وأكدت التقارير، أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، قد أبدى موافقته على رحيل لوكاس فاسكيز نجم الفريق بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

أنشيلوتي

حيث من المقرر أن ينضم فاسكيز إلى صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل.

فاسكيز يوافق على الانتقال إلى يوفنتوس

ووفقًا لما ذكرته شبكة “ديفنسا سنترال”، فإن إدارة نادي يوفنتوس كانت ترغب في حسم التعاقد مع النجم الدولي فاسكيز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية 2023، إلا أن النادي الملكي قد. رفض فكرة رحيله.

ويحاول نادي يوفنتوس في الوقت الحالي، حسم التعاقد مع لوكاس فاسكيز بشكل رسمي من صفوف نادي ريال مدريد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ومن المنتظر أن ينتهي عقد لوكاس فاسكيز مع ناديه الحالي ريال مدريد في يوم 30 يونيو من عام 2024 المقبل، ووضعت إدارة النادي شرط من أجل إتمام الصفقة بالحصول على مبلغ مالي قدره أكثر من 8 ملايين يورو؛ حتى يوافق على رحيله بشكل رسمي.

والجدير بالذكر أن فريق ريال مدريد يستعد لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام غريمه التقليدي فريق برشلونة، يوم 28 من شهر أكتوبر الجاري في بطولة الدوري الإسباني.





#ريال #مدريد #يستقر #على #رحيل #نجم #الفريق #ليس #رودريجو #كورنر #سبورت
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.cornersport.org

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى