العلوم والتكنولوجيا

ستدعم Amazon وتنشر Tomb Raider جديدًا مع Crystal Dynamics

وقعت Amazon Games اتفاقية مع Crystal Dynamics لدعم تطوير ونشر لعبة Tomb Raider الرئيسية التالية التي تعمل على Unreal Engine 5.

أعلنت الشركتان عن الشراكة اليوم ، 15 ديسمبر ، قائلة إنه “تم التوصل إلى اتفاق تقوم بموجبه Crystal Dynamics بتطوير عنوان جديد متعدد المنصات Tomb Raider ، مع تقديم Amazon Games الدعم الكامل ونشر اللعبة في جميع أنحاء العالم”.

اللعبة المعنية هي الجيل التالي من Tomb Raider الذي تم الإعلان عنه في أبريل 2022. وأشارت Crystal Dynamics ، التي استحوذت عليها مجموعة Embracer Group في أغسطس ، إلى أن الاستحواذ سمح بمزيد من اتفاقيات النشر غير التقليدية مثل الصفقة مع Amazon.

قال سكوت آموس ، رئيس شركة Crystal Dynamics: “تتمتع Crystal Dynamics بفرصة استثنائية بعد استحواذ Embracer عليها لإعادة تعريف علاقة النشر لـ Tomb Raider”.

“التغيير هو ما نبحث عنه ، ومن خلال Amazon Games ، وجدنا فريقًا يشاركنا رؤيتنا الإبداعية وطموحاتنا وقيمنا لعالم Lara Croft عبر مجموعة من الاحتمالات. إنهم في وضع فريد لإعادة الكتابة ما تم نشره وتطويره التعاوني ، ونحن حريصون على تمهيد الطريق. “هذه اللعبة الجديدة معًا ، بدءًا من بناء أكبر وأفضل لعبة Tomb Raider حتى الآن.”

تمت أيضًا مشاركة وصف غامض نسبيًا للعبة الجديدة ، على الرغم من أنه يتطابق بشكل أساسي مع ما يتوقعه اللاعبون من لعبة Crystal Dynamics التالية. “لعبة Tomb Raider الجديدة التي لم تحمل عنوانًا بعد هي مغامرة لاعب واحد يحركها السرد وتواصل قصة Lara Croft في سلسلة Tomb Raider.

كل مراجعة من IGN Tomb Raider على الإطلاق

“يتضمن كل العناصر التي جعلت Tomb Raider أحد أكثر الامتيازات احترامًا في الألعاب ، مما يضع اللاعبين في السيطرة على البطلة الواثقة ومتعددة الأبعاد Lara Croft في بيئة تكافئ الاستكشاف والبحث الإبداعي ، مع ألغاز جذابة لحلها ، و مجموعة متنوعة من الأعداء يجب مواجهتهم والتغلب عليهم “.

“تعتمد Crystal Dynamics على القوة والتكنولوجيا المتطورة لـ Unreal Engine 5 للانتقال بسرد القصص إلى المستوى التالي في أكبر وأكبر لعبة Tomb Raider حتى الآن. العنوان قيد التطوير حاليًا ، مع مزيد من التفاصيل في المستقبل. أعلن في وقت لاحق “.

لن يقال الكثير عن اللعبة ، وبالنظر إلى أنها لا تزال في مرحلة التطوير المبكر ، فمن المحتمل أن تمر بعض الوقت قبل مشاركة Crystal Dynamics أو Embracer أو Amazon Games.

في مراجعتنا 9/10 للعبة السابقة ، قالت IGN: “تقدم Shadow of the Tomb Raider نتيجة قوية لثلاثية Lara Croft الأصلية.”

رايان دينسدال هو مترجم مستقل يعمل بالقطعة في IGN ويعمل بالنيابة عن محرر أخبار المملكة المتحدة. سيتحدث عن الساحرة طوال اليوم.

#ستدعم #Amazon #وتنشر #Tomb #Raider #جديدا #مع #Crystal #Dynamics

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى