الدوريات الأوروبية

سفيان أمرابط يخرج من حسابات برشلونة

أمرابط قدم مستويات مميزة مع فيورنتينا في الموسم الماضي (جيمس جيل/Getty)

ما زالت الجماهير المغربية تترقب بفارغ الصبر الوجهة الجديدة لنجم منتخب “أسود الأطلس” سفيان أمرابط، بعد اقترابه من مغادرة فريقه الحالي فيورنتينا الإيطالي.

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، الثلاثاء، أن نادي برشلونة الإسباني أخرج أمرابط من حساباته، على اعتبار أنه لا يعد أولوية بالنسبة للمدير الفني الإسباني للفريق تشافي هيرنانديز، رغم أن اللاعب كان قريبا جدا من التوقيع لـ”البلاوغرانا” في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وذلك بالإضافة إلى المبالغ المالية المرتفعة التي يطلبها الفيولا للموافقة على تسريح نجمه، والتي تبلغ قيمتها 30 مليون يورو.

ويفضل الفريق الكتالوني التعاقد مع الألماني جوشوا كيميش لاعب بايرن ميونخ، أو الإسباني مارتن زوبيميندي لاعب ريال سوسيداد، من أجل تعويض خروج أحد أبرز اللاعبين في الفريق وهو الإسباني سيرجيو بوسكيتس.

Sofyan Amrabat  morocco

كرة عربية

التحديثات الحية

ويملك سفيان عديد الخيارات الأخرى بدوره، حيث تلقى عروضا من أتلتيكو مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني وتوتنهام الإنكليزي، والتي من المنتظر أن يوافق على أحدها، رغم أنه اضطر في شهر يناير/كانون الثاني الماضي لمقاطعة التدريبات مع فريقه الإيطالي من أجل الانضمام لبرشلونة.

#سفيان #أمرابط #يخرج #من #حسابات #برشلونة
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.alaraby.co.uk

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى