الدوريات الأوروبية

شاهد.. لحظات حفر اسم برشلونة على لقب دوري أبطال أوروبا للسيدات “فيديو وصور” – كورة بلس

حصد فريق برشلونة الإسباني لقب دوري أبطال أوروبا للكرة النسائية، على حساب نظيره فولفسبورج الألماني التي أقيمت بينهما اليوم، على ملعب فيليبس أيندهوفن -هولندا-، في نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات موسم 2022-2023.

ونجح الفريق الكتالوني في حصد البطولة بريمونتادا تاريخيه، بعدما كان خاسرًا خلال الشوط الأول من المباراة، بهدفين مقابل لاشئ ونجح خلال الشوط الثاني، في إحراز ثلاثة أهداف على التوالي في 18 دقيقة فقط.

أهداف المباراة:-

وأدركت باجور الهدف الأول لفريقها في مرمى برشلونة من تصويبة قوية، من خارج منطقة جزاء الفريق الكتالوني خلال الدقيقة الثالثة، لتعلن عن التقدم الألماني مبكرًا في شباك فريق برشلونة.

وأحرزت أليكساندرا بوب الهدف الثاني لفريقها في مرمى برشلونة من رأسية نموذجيه، بعدما تسلمت عرضية مُتقنة داخل منطقة جزاء الفريق الكتالوني، لتعلن عن تعزيز التقدم الألماني مبكرًا في شباك برشلونة.

وأدركت باتريشيا الهدف الأول لها ولفريقها وتقليص الفارق، مع مطلع الشوط الثاني من عمر المباراة، بعدما كان خاسرًا الفريق الكتالوني بهدفين مقابل لاشئ، في الشوط الأول عن طريق إيوا باجور وأليكساندرا بوب.

وأضافت باتريشيا الهدف الثاني لها ولفريقها وتقليص الفارق والتعادل، في الدقيقة 47 من عمر المباراة بعد أحرزت هدفها وهدف فريقها الأول مطلع الشوط الثاني، بعدما كان خاسرًا الفريق الكتالوني بهدفين مقابل لاشئ، في الشوط الأول عن طريق إيوا باجور وأليكساندرا بوب.

وقلبت السويدية الشابة المباراة راسا على عقبًا بإحراز الهدف الأول لها والثالث لفريقها، في الدقيقة 65 من عمر المباراة، بعدما تسلمت الكرة داخل منطقة جزاء الفريق الألماني، قامت بتوجيها من مرة واحدة في شباك فولسفبورج.
   

 

 

#شاهد #لحظات #حفر #اسم #برشلونة #على #لقب #دوري #أبطال #أوروبا #للسيدات #فيديو #وصور #كورة #بلس

مصدر المقال الاصلي من موقع
koraplus.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى