الدوري السعودي

صفقات دوري روشن السعودي بعد نهاية الميركاتو الشتوي

اقفل سوق الانتقالات الشتوية في السعودية والذي امتد من الاول من كانون الثاني/يناير 2024 وسط احتدام وتيرة التعاقدات في الساعات الأخيرة .

وأعلن نادي الشباب عن تعاقده مع الكرواتي ​إيفان راكيتيتش​ لمدة عام ونصف قادما من نادي إشبيلية الإسباني كما كشف عن ضم البرازيلي فيتينيو على سبيل الاعارة من نادي الاتفاق و​مصعب الجوير​ من نادي الهلال ومصطفى ملائكة من نادي الفتح.

اما نادي النصر فقد اعلن التعاقد مع اللاعب الأسترالي ​عزيز بيهيتش​ قادما من نادي ملبورن سيتي الأسترالي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري إضافة إلى إعادة تسجيل حارس المرمى الكولومبي ​دافيد أوسبينا​ في كشوفات النادي.

والاتفاق استعار ثنائي النصر عبدالله مادو و​سيكو فوفانا​ لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم الحالي 2023-2024 كما اعلن التعاقد مع المهاجم الكاميروني ​كارل توكو إيكامبي​ ايضا بنظام الاعارة حتى نهاية موسم 2024/25 من أبها وتعاقد مع الإسباني ألفارو ميدران قادما من التعاون وخالد الغنام، عبد الله مادو، ​هارون كمارا​، عبد الرحمن العبود.

ودعم نادي اتحاد جدة مراكزه بكل من فواز الصقور وحامد الغامدي وأحمد الغامدي ومحمد المحاسنة وسعد آل موسى .

الهلال من ناحيته تعاقد مع البرازيلي ​رينان لودي​ .

نادي التعاون تعاقد مع إبراهيم الشعيل، الأرجنتيني كريستيان جوانكا ، محمد محزري، صالح أبو الشامات، محمد بكر، محمد الكويكبي.

نادي أبها ضم الكونغولي مارسيل تيسيراند، إبراهيم الزبيدي ونادي الخليج تعاقد مع نايف مسعود.



#صفقات #دوري #روشن #السعودي #بعد #نهاية #الميركاتو #الشتوي
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.elsport.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى