الدوريات الأوروبية

ضربة قوية في تشكيلة ريال مدريد قبل موعد مواجهة مانشستر سيتي في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا – أخبار العصر

تلقى العملاق الإسباني ريال مدريد ضربة قوية في صفوف الفريق قبل المواجهة الحاسمة في ذهاب دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي.

ويلعب ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا يوم الثلاثاء 9 مايو 2023، على ملعب سانتياغو برنابيو في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية.

وعاد ريال مدريد إلى الأضواء قبل 24 ساعة حيث بدأ أسبوعاً حاسماً من المباريات الموسمية، حيث تواجه “اللوس بلانكوس” مع أوساسونا في نهائي كأس ملك إسبانيا.

وفي نهاية المطاف، حقق جنود كارلو أنشيلوتي أول بطولة لهم هذا الموسم، بفضل فوز ملهم من رودريغو 2-1. لاعب آخر بارز في صفوف تشكيلة أنشيلوتي الذي لم يشارك في الاحتفالات بالفوز بالكأس في استاد دي لا كارتوخا هو داني سيبايوس.

وكان غياب اللاعب السابق لأرسنال عن قائمة ريال مدريد لمواجهة أوساسونا مفاجأة في اللحظة الأخيرة، مما أثار مخاوف بشأن إصابة محتملة. وكما أشير إليه أعلاه، تأكدت الأنباء للأسف يوم الأحد.

ووفقًا لتقرير من صحيفة ماركا الإسبانية، أصيب سيبايوس بمشكلة في الفخذ خلال التدريبات على مدار الأسبوع. وبالتالي، سيغيب اللاعب عن مواجهة ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي، وعن لقاء الليغا المقبل مع خيتافي في نهاية الأسبوع.

أما بالنسبة لمشاركته في رحلة الأسبوع المقبل إلى ملعب الاتحاد، فلا يزال الأمر غير مؤكد.

#ضربة #قوية #في #تشكيلة #ريال #مدريد #قبل #موعد #مواجهة #مانشستر #سيتي #في #نصف #نهائي #دوري #ابطال #اوروبا #أخبار #العصر

مصدر المقال الاصلي من موقع
akhbaralasr.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى