الدوري المصري

عروض جزائرية لنجم الأهلي المصري: ما موقف اللاعب؟

قندوسي لديه عروض من مصر والجزائر (أحمد عوض/Getty)

يُسابق نادي الأهلي المصري الزمن من أجل تسويق لاعبه الجزائري، أحمد قندوسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهذا موازاة مع تلقي اللاعب عدداً من العروض من أندية جزائرية وكذلك مصرية ومن دوريات عربية أخرى.

وفي هذا الإطار، أفاد مصدر مُطلع على ملف قندوسي، “العربي الجديد”، أمس الأربعاء، بأن اللاعب يرفص العودة في الفترة الحالية إلى الدوري الجزائري لكرة القدم، رغم تلقيه إشارات اهتمام من قبل شباب بلوزداد واتحاد العاصمة، وكذلك ناديه السابق وفاق سطيف.

ويشير المصدر إلى أنّ قندوسي اقتنع بفكرة مغادرة “القلعة الحمراء” في هذا الميركاتو الصيفي على سبيل الإعارة، لكن اللاعب يُفضل البقاء في الدوري المصري من أجل التأقلم أكثر قبل العودة إلى النادي الأهلي، حيث يوجد في مفاوضات مع أندية هناك على غرار نادي زد وفيوتشر ونادي سيراميكا كليوباترا.

شريف اختار مغادرة الأهلي بعد أن فقد مكانه في التشكيل الأساسي (فاضل سنة/Getty)

ميركاتو

التحديثات الحية

ويهدف نادي الأهلي المصري لحسم مستقبل قندوسي في أسرع وقت تمهيداً للتعاقد مع مهاجم أجنبي تحسباً للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، مع الإشارة إلى أن قندوسي كان قد انتقل إلى صفوف بطل أفريقيا منتصف الموسم الحالي مقابل صفقة قدرت بحوالي مليون دولار وبعقد يمتد لـ4 سنوات ونصف.

#عروض #جزائرية #لنجم #الأهلي #المصري #ما #موقف #اللاعب
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.alaraby.co.uk

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى