الدوري السعودي

على حساب الشباب.. الرائد يحقق انتصاره الأول في الدوري السعودي

شكرا لقرائتكم خبر عن على حساب الشباب.. الرائد يحقق انتصاره الأول في الدوري السعودي والان نبدء باهم واخر التفاصيل

متابعة الخليج 365 – ابوظبي – الرياض: عيسى الحكمي
حقق الرائد أول فوز له في الدوري السعودي على حساب ضيفه الشباب 2-1 في افتتاح الجولة الثالثة عشرة ليرفع الأول رصيده إلى 7 نقاط بينما تلقى الثاني خسارته السادسة ليتجمد رصيده عندى 15 نقطة ويبقى في المركز العاشر بانتظار بقية النتائج.
جاء فوز الرائد بعد 12 جولة لم يتمكن أصحاب” القمصان الحمراء “من انهاء أي مباراة بالاحتفال ،وأكد الفوز الانتفاضة التي بدأت في الجولة الثانية عشرة بالتعادل مع الاتفاق دون أهداف.
ثنائية الفوز تكفل بها المغربي كريم البركاوي والرأس أخضري تفاريس في الدقيقتين 66 و55 ،بينما قلص الشباب الفارق النتيجة متأخراً في الدقيقة 90+3 عن طريق المغربي رومان سايس.
وفي مباراة ثانية فاز الخليج على ضيفه الطائي 3-1 بعد مواجهة شهدت طردين بحق نواف القميري من الطائي في الدقيقة 27 وخالد ناري من جانب الخليج في الدقيقة 45+12.
ورفع الخليج رصيده بهذه النتيجة إلى 13 نقطة ليتقدم للمركز الثاني عشر ،وأعاد الطائي للمركز الخامس عشر برصيد 11 نقطة ،وبات مصير المدرب الروماني ريجيكامب ضمن ملف التقييم لدى إدارة الطائي.
أهداف المباراة افتتحها الطائي في الدقيقة 29 عن طريق برنارد ميساه في الدقيقة 29 ،وأدرك الخليج التعادل عن طريق خالد ناري من ضربة جزاء في الدقيقة 45+1 ،وأضاف أصحاب الأرض هدفين في الشوط الثاني عن طريق البرتغالي مارتينيز والمصري محمد شريف في الدقيقتين 61 و 73.

#على #حساب #الشباب #الرائد #يحقق #انتصاره #الأول #في #الدوري #السعودي
مصدر المقال الاصلي من موقع
gulf365.net

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى