الدوري السعودي

غابري فيغا “مندهش” من المستوى المتطور للدوري السعودي | الشرق رياضة

آخر تحديث:

كشف الإسباني غابري فيغا لاعب الأهلي أنه بات حالياً أكثر اقتناعاً بصحة قراره بالانتقال للعب في الدوري السعودي الصيف الماضي، مؤكداً سعادته البالغة مع فريقه الحالي.

في تصريحات لصحيفة “ماركا” الإسبانية كشف لاعب سيلتا فيغو السابق أنه يتطور كلاعب منذ انضمامه للفريق السعودي بداية الموسم قائلاً: ” أكثر ما أدهشني هو المستوى الحقيقي لكرة القدم في البلاد والذي يشهد نمواً كبيراً منذ العام الماضي. من يتابع (الدوري السعودي) يعرف ذلك. المشجعون لديهم شغف كبير بالكرة وهو أمر مهم بالنسبة للاعبين”.

وأضاف: “الأهلي هو ضمن الأندية الـ4 الكبرى وأنا أدرك أنه أحد الفرق صاحبة التاريخ العريق في البلاد، وأجد نفسي بين لاعبين رائعين أتعلم منهم كل يوم”.

وتحدث اللاعب عن الاختلافات التي تأقلم معها منذ انضمامه للأهلي، حيث يختلف الجدول التدريبي عما عهده في السابق، وقال: “أنا اتكيف مع الاختلافات. نتدرب هنا في فترة ما بعد الظهر بسبب الطقس، وحالياً درجات الحرارة ستنخفض قليلاً”.

اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً يرى أن رحيله في هذا العمر إلى الدوري السعودي سيفتح المجال أمام المزيد من اللاعبين في مقتبل مسيرتهم المهنية لتكرار تجربته. وقال: “أنا رائد إلى حد ما، لكنني أعتقد أن الأمر لن يستغرق وقتاً طويلاً حتى يتكرر شيء مماثل. الأندية السعودية تنمو بشكل كبير والبطولات تشهد تطوراً ملحوظاً ومن المرتقب أن تجذب عدداً أكبر من اللاعبين الأجانب”.

وعن إمكانية العودة للعب في أوروبا قال لاعب الوسط الإسباني: ” أنا هادئ جداً، وسعيد للغاية لوجودي في السعودية وفي فريق رائع. الهدف هو أن أنمو كلاعب، لكن لا يمكن أن أغلق الأبواب”.

لمعرفة آخر الأخبار… تابعوا حساب “الشرق رياضة” على “Whatsapp”

#غابري #فيغا #مندهش #من #المستوى #المتطور #للدوري #السعودي #الشرق #رياضة
مصدر المقال الاصلي من موقع
sports.asharq.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى