العلوم والتكنولوجيا

قبل انطلاق مؤتمر سامسونغ السنوي.. باقة أجهزة منتظرة وطريقة المشاهدة


تستعد شركة سامسونغ لانطلاق حدثها السنوي المنتظر الذي من المقرر أن تعلن خلاله عن أحدث إصدارات هاتفها الجديد Galaxy S23.

والمؤتمر الأول لسامسونغ لعام 2023، من المقرر أن ينطلق في بث حي يوم الأربعاء الأول من فبراير/شباط المقبل، بعنوان Samsung Galaxy Unpacked 2023.

المؤتمر بحسب موقع “بي سي ماج”، سيكون متاحا للمشاهدة مباشرة عبر بث حي لشركة سامسونغ عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، ومن المقرر أن يتم الكشف خلاله عن عائلة هاتفها الذكي الجديد، وجهاز حاسوب محمول “لابتوب”، بالإضافة لما يلي من مواصفات جديدة:

Galaxy S23

ووفق ما أثير من تسريبات حول حدث سامسونج القادم، فإنه من المنتظر طرح سامسونغ للجيل الجديد من هاتف Galaxy S23، والذي سيتم الكشف عن إصدارات متعددة منه، تشمل الفئة الافتتاحية منه وفئة S23 + والفئة الأعلى منه S23 ULTRA.

وتقول تنبؤات الخبراء، إنه من المتوقع على مستوى التصميم الخارجي للهاتف أن يظل كما كان في إصداره السابق S22، مع تغييرات طفيفة، وكافة الإصدارات من هاتف جلاكسي S23 القادم، ستكون مصنعة من الألومينيوم والزجاج، مع توافرها بألوان متنوعة، وعدسات كاميرات خلفية كبيرة الحجم.

المواصفات الداخلية

وفيما يخص المواصفات الداخلية للهاتف المنتظر، يتنبأ الخبراء أن تقدم سامسونغ في هاتف Galaxy S23، معالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 2 وهو الجيل الثاني من معالجات سامسونغ من هذا النوع.

ذلك بالإضافة لذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة أكبر للتخزين، مع وجود تنبؤات باحتمالية تقديم سامسونغ لتقنية التواصل عبر الاقمار الصناعية في حالات الطوارئ، وهي نفسها التقنية التي قدمتها شركة آيفون لعملائها عبر إصدار آيفون 14 العام الماضي.

والإصدار الأعلى المنتظر من هواتف سامسونغ الجديد S23 ULTRA بالتحديد، من المتوقع أن يحتوي على مستشعر لكاميرته الرئيسية، بدقة 200 ميجابكسل.

وفي تصريحات سابقة له، علق رئيس سامسونغ “تي إم روه”، على أن التطوير التقني لهاتف سامسونغ القادم سيركز على الكاميرا والأداء والاستدامة.

جلاكسي بوك برو

وبحسب توقعات الخبراء، مؤتمر سامسونغ القادم لن يقتصر فقط على هاتف S23 الجديد، فمن المتوقع أن تكشف سامسونغ أيضا عن جيل جديد لأجهزة “جلاكسي بوك برو” من الحواسيب النقالة “لابتوب”.

هذه الأجهزة التي كانت كشفت عنها سامسونغ للمرة الأولى في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة في 2022، وكعادتها تتيح سامسونغ من الآن خدمة الحجز المسبق لأجهزتها القادمة، مع تقديمها لميزة تحفيض 100 دولار للمقبلين على الحجز من الآن.

#قبل #انطلاق #مؤتمر #سامسونغ #السنوي #باقة #أجهزة #منتظرة #وطريقة #المشاهدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى