الدوري السعودي

قبل نهائي السوبر السعودي.. غاياردو يكشف سر سقوط الاتحاد ضد الهلال


كشف الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، مدرب الاتحاد، عن سر سقوط فريقه ضد الهلال في كل المواجهات خلال الموسم الحالي، قبل مباراتهما في كأس السوبر السعودي.

وسقط الاتحاد في 4 مواجهات ضد الهلال هذا الموسم بنتائج 3-4 و1-3 في الدوري السعودي للمحترفين، و0-2 مرتين في دوري أبطال آسيا، وقبلهما في كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية) بنتيجة 1-3.

بنكهة عربية.. كريستيانو رونالدو وبنزيما يهنئان المسلمين بعيد الفطر (صورة)

وسيلتقي الاتحاد والهلال مرتين خلال شهر أبريل/ نيسان الحالي، أولاهما يوم الخميس في نهائي كأس السوبر السعودي، والثانية يوم 30 في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقال غاياردو، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للقاء الاتحاد والهلال في نهائي كأس السوبر السعودي: “مباراة الغد ستكون مختلفة عن لقاءات الهلال الماضية”.

وأكمل: “المباريات التي لعبها الاتحاد ضد الهلال في عهدي خسرناها بفوارق بسيطة، بسبب بعض الأخطاء، أو الفشل في تسجيل أهداف”.

وأشار غاياردو إلى أن آخر مباراة جمعت الاتحاد بالهلال في جدة في دوري أبطال آسيا “كان التفوق الفني فيها لصالحنا، والهلال لعب بفردية في الشوط الثاني، لكنه سجل وفاز، وهو ما حسم اللقاء”.

ورفض مدرب ريفر بليت الأرجنتيني السابق حسم موقف فيليبي من المشاركة بشكل نهائي في المباراة حيث قال: “لقد تعرض لإجهاد في مباراة الوحدة الماضية، ولديه 24 ساعة للاستشفاء ستحدد موقفه من المشاركة في اللقاء من عدمها”.

aXA6IDJhMDI6NDc4MDpiOjEzMDI6MDoxOGNlOjEwODc6MiA= جزيرة ام اند امز US

#قبل #نهائي #السوبر #السعودي #غاياردو #يكشف #سر #سقوط #الاتحاد #ضد #الهلال
مصدر المقال الاصلي من موقع
al-ain.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى