الدوري السعودي

قناة تلفزيونية عالمية تفوز بحقوق بث الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن أحد القنوات التلفزيونية العالمية نجحت بالفوز بحقوق نقل مباريات الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن” الموسم المقبل، داخل المملكة المتحدة.

وأكدت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن شبكة قنوات “DAZN” التلفزيونية، ستقوم بنقل مباريات الدوري السعودي، وستكون كل مباراة متاحة للبث المباشر ابتداء من المباراة الافتتاحية يوم الجمعة المقبل بين أهلي جدة والحزم.

وقالت الصحيفة البريطانية: “ستسعى الشبكة التلفزيونية إلى توسيع بثها والحصول على حقوق بث المباريات في ألمانيا والنمسا، بالإضافة لتوسيعها في السنوات المقبلة لتشمل الولايات المتحدة”.

وأضافت في تقرير نشرته، اليوم الإثنين، أن المباراة الأولى لستيفن جيرارد -مدرب الاتفاق- ستكون ضد نادي النصر، الموجود به البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهذه المباراة تعد أبرز ما في الجولة الأولى من الدوري.

البرتغالي جواو فيليكس مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني (Getty) ون ون winwin

وتابعت الصحيفة في تقريرها: “برزت أندية الدوري السعودي للمحترفين كتهديد حقيقي للأندية الأوروبية الكبرى في سوق الانتقالات من خلال إنفاق أكثر من 350 مليون جنيه إسترليني على لاعبين جدد، على رأسهم جوردان هندرسون وروبرتو فيرمينو وكريم بنزيما وروبن نيفيز”.

وأكدت “ديلي ميل” أن توقيع رونالدو للنادي السعودي، جعل شبكة “سكاي سبورتس” تحصل على الحقوق الرقمية لبث مباريات الدوري السعودي للمحترفين في منتصف الموسم الماضي.

#قناة #تلفزيونية #عالمية #تفوز #بحقوق #بث #الدوري #السعودي
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.winwin.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى