الدوريات الأوروبية

كلاسيكو السوبر الإسباني.. جمهور ريال مدريد يتوعد توني كروس


كشف عدد من مشجعي ريال مدريد الإسباني في العاصمة السعودية الرياض، عن مصير ينتظر الألماني توني كروس لاعب الميرينغي، يوم الأحد المقبل.

وتعرض كروس لهجوم من جانب الجماهير السعودية في ملعب “الأول بارك” خلال لقاء نصف نهائي كأس السوبر الإسباني بسبب تصريحاته ضد انتقال بعض اللاعبين إلى الدوري السعودي.

ويتوقع أن يواجه كروس هتافات مشابهة خلال لقاء الكلاسيكو ضد برشلونة، المقرر له في العاشرة من مساء يوم الأحد بتوقيت مكة المكرمة، في نهائي المسابقة.

وكشف كارلوس بالدو الرئيس الفخري لنادي “بلانكو السعودية” لمشجعي ريال مدريد، عن تفاصيل الهجوم على كروس من قبل الجماهير هناك.

بالدو يعيش في المملكة العربية السعودية منذ 10 سنوات وكان من المؤسسين لنادي مشجعي الفريق “الملكي”.

ويوضح بالدو في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “مسألة الهجوم على توني كروس مثيرة للجدل لحد كبير، الناس يعتبرونه قد أهان بلدهم، وهم فخورون للغاية بثقافتهم”.

وعن كيفية الاحتفال بتوني كروس من قبل رابطة جماهير الريال في السعودية لو سجل ضد برشلونة: “سيكون الاحتفال ضعيفاً، وقد تطلق عليه صافرات الاستهجان”.

واختتم بقوله: “لا يمكننا السيطرة على ما سيحدث في النهائي، لكننا في المباراة الماضية حاولنا أن نطلب من الجماهير عدم الهجوم عليه، ولا يجب خلط كرة القدم بالسياسة”.

aXA6IDJhMDI6NDc4MDpiOjEzMDI6MDoxOGNlOjEwODc6MiA=

جزيرة ام اند امز

US

#كلاسيكو #السوبر #الإسباني #جمهور #ريال #مدريد #يتوعد #توني #كروس
مصدر المقال الاصلي من موقع
al-ain.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى