الدوري السعودي

كلوب يكشف موقف صلاح من الرحيل عن ليفربول إلى الدوري السعودي

أكد يورغن كلوب أن صلاح مُستمر مع فريق ليفربول حالياً (Getty)

عاد مدرب فريق ليفربول، الألماني يورغن كلوب، ليتحدث عن مستقبل نجم الفريق، المصري محمد صلاح، وارتباط اسمه بالرحيل إلى بطولة الدوري السعودي في الفترة المقبلة، من بوابة نادي الاتحاد، الذي حاول التعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفي الماضي.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة “ليفربول إيكو” البريطانية، الجمعة: “لا أعرف أي شيء عن العرض السعودي أو أي أمر آخر، ولكن هذا ليس مهماً، محمد صلاح هو هنا معنا، لم يأتِ إليّ وقدّم طلب الرحيل عن الفريق”.

وكان نادي الاتحاد السعودي قد قدّم عرضاً شفهياً لنادي ليفربول من أجل الحصول على خدمات صلاح، مقابل صفقة قياسية تقدر بحوالى 150 مليون جنيه إسترليني، ولكن إدارة “الريدز” تمسكت بخدمات النجم المصري البالغ من العمر 31 عاماً، والذي لا يزال عقده يمتد مع الفريق حتى صيف 2025.

وأضاف المدرب الألماني في حديثه عن مستقبل صلاح قائلاً: “لم أفكر في الأمر للحظة واحدة لأكون صادقاً معكم، هو موجود معنا ويشعر بأنه في حالة جيدة للغاية، يمكنك أن ترى أنه يستمتع مع الفريق كثيراً، لقد لعب آخر 105 دقائق، وشارك في آخر مباراة بمركز قلب الهجوم، كذلك فإنه يؤدي بشكل جيد داخل أرضية الملعب”.

GettyImages-1748412690.jpg

كرة عالمية

التحديثات الحية

وواصل كلوب حديثه عن صلاح بقوله: “يمكن للجميع رؤية ما يقدمه صلاح من خلال تسجيل الأهداف، كما أنه في حالة جيدة خارج الملعب أيضاً، هو إيجابي ويستمتع بالفريق حالياً، كما يرى الكثير من الإمكانات مع اللاعبين، ويريد المواصلة من خلال الحصول على المزيد. أما الأشياء الأخرى، فلم أفكر فيها ولا أرغب في ذلك”.

ويعيش صلاح بداية جيدة مع نادي ليفربول، إذ نجح في تسجيل 10 أهداف وصناعة 4 تمريرات حاسمة مع الفريق من خلال مشاركته في 14 مباراة بجميع المسابقات لحد الآن، ليتوج بجائزة أفضل لاعب بمسابقة “البريميرليغ” في شهر سبتمبر/أيلول الماضي المقدمة من رابطة المحترفين، كما هو مرشح لإحراز جائزة أفضل لاعب في شهر أكتوبر/تشرين الأول أيضاً.

#كلوب #يكشف #موقف #صلاح #من #الرحيل #عن #ليفربول #إلى #الدوري #السعودي
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.alaraby.co.uk

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى