انترنت

كومو بيزا، بث مجاني: حيث يمكنك مشاهدة بث مباشر لدوري الدرجة الثانية – FootballNews24.it

يدخل دوري الدرجة الثانية المرحلة الأخيرة من الموسم، حيث تسري المباريات في الجولة الثلاثين. من بين التحديات الأكثر إثارة للاهتمام في الجولة نجد كومو بيزاوالتي ستقام ابتداءً من الساعة الثانية ظهراً يوم 14 مارس. فريقان يعانيان من صعود وهبوط ولكنهما متمسكان بهدف التصفيات.

يمكن لرجال روبرتس، الذين يحتل المركز الرابع، أن يجربوا كل شيء، بل ويتمكنوا من الفوز بالمركز الثاني، وهو هدف صعب بالنظر إلى السباق بين فينيسيا وكريمونيزي. بيزا بدلاً من ذلك، بعد حصولهم على المركز الثامن في الترتيب لجولة أخرى على الأقل، يريدون محاولة التحسن وحتى تجاوز بريشيا.

كومو بيزا، بث مجاني: حيث يمكنك مشاهدة دوري الدرجة الثانية مباشرة

La السباق بين كومو وبيزا صالح ل الجولة 30 من دوري الدرجة الثانية. سيتم نقل المباراة مباشرة عبر قناة سكاي سبورت، على قناة سكاي سبورت المتوفرة عند الاشتراك في الخدمة. ومع ذلك، بالنسبة للبث المباشر، يمكنك الاعتماد على Now o DAZN، كلتا الخدمتين يمكن استخدامها بعد الاشتراك وبعد تنزيل التطبيق على الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر الشخصية وغيرها من الأجهزة المحمولة المتوافقة. يرجى أيضًا تذكر أنه سيكون من الممكن متابعة المباراة من خلال البث النصي المباشر عبر الإنترنت.

كومو بيزا، التشكيلة المحتملة

كومو (4-2-3-1): دائماً؛ يوفين، أودينتال، جولدانيجا، سالا؛ براونودر، بيليمو؛ شاجا، فيردي، دا كونها؛ كوترون. المدرب: روبرتس

البرنامج الدولي لتقييم الطلاب (4-2-3-1): لوريا. باربييري، كاراتشولو، كانيستريلي، إستيفيس؛ مارين، فيلوسو؛ أرينا، فالوري، داليساندرو؛ موريو. المدرب: أكويلاني

اتبع كومو بيزا لايف

#كومو #بيزا #بث #مجاني #حيث #يمكنك #مشاهدة #بث #مباشر #لدوري #الدرجة #الثانية #FootballNews24it
مصدر المقال الاصلي من موقع
footballnews24.it

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى