الدوري المصري

لاعبو الأهلي المصري: مواجهة الترجي صعبة… والتاريخ ليس حاسما

أبدى لاعبو الأهلي المصري رغبتهم الشديدة في الاحتفاظ بلقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم للنسخة الثانية على التوالي، حينما يلتقي الفريق مع ضيفه الترجي التونسي يوم السبت القادم، في إياب نهائي المسابقة القارية.

ووفقاً لوكالة الأنباء الألمانية، كانت مباراة الذهاب التي جرت يوم السبت الماضي على ملعب (رادس) بالعاصمة التونسية، انتهت بالتعادل بدون أهداف، ليتأجل حسم التتويج باللقب لمباراة العودة، التي تقام بملعب القاهرة الدولي.

وبينما يتطلع الأهلي للفوز باللقب للمرة الـ12 وتعزيز رقمه القياسي كأكثر الأندية حصولا على دوري أبطال أفريقيا، يحلم الترجي بالحصول على البطولة للمرة الخامسة.

من جانبه, قال مروان عطية لاعب الأهلي في تصريحات لوسائل الإعلام علي هامش المران الرئيسي لأبناء الرداء الأحمر الأربعاء “إن مواجهة الترجي الرياضي صعبة”.

وأضاف “أن نتيجة مباراة الذهاب والتعادل سلبا في تونس لم يكن حاسما، مما يتطلب ضرورة مضاعفة الجهد في مباراة العودة للتتويج باللقب وإسعاد الجماهير”.

وأوضح مروان “أن جميع لاعبي الفريق متحمسون للغاية لمباراة السبت”، مشيرا إلى “أن لاعبي الأهلي على قلب رجل واحد، وأي عنصر يشارك سوف يجد الدعم والمؤازرة من زملائه، والكل يعلم أن الإصرار والروح العالية هما مفتاح التتويج باللقب الغالي”.

وشدد عطية على “أن عامل التاريخ وما يحمله من نتائج لم يعد له وجود في كرة القدم، لأن هناك متغيرات تحدث دائما”، موضحا “أن فريق الترجي مختلف حاليا ويضم عناصر واعدة ولها خبرات كبيرة، وأن الأهم بالنسبة للأهلي الآن هو النظر للأمام وليس للتاريخ حتى يقدم أفضل ما لديه ويتوج باللقب”.

من جهته، أكد محمود عبدالمنعم (كهربا)، مهاجم الفريق “هناك ثقة كبيرة لدى اللاعبين وفي تحليهم بشخصية الأهلي التي دائما ما تكون حاضرة في المواجهات الكبيرة. وجميع اللاعبين على قدر من المسؤولية لتحقيق الفوز وإسعاد الجماهير”.

وطالب كهربا جماهير النادي الأهلي “بالدعم والمساندة فقط أمام الترجي خلال الـ90 دقيقة”، مشددا على “أن الجميع سيبذل كل ما في وسعه لإسعادهم والتتويج بالبطولة”.

في المقابل، صرح كريم فؤاد “بأنه وزملائه مستعدون بشكل قوي لمباراة العودة”، مؤكدا “أن الجميع ملتزم بتنفيذ تعليمات الجهاز الفني في التدريبات، ويبذل قصارى جهده من أجل إسعاد الجماهير والتتويج باللقب الإفريقي للعام الثاني على التوالي”.

وألمح فؤاد إلى “أن الجميع داخل صفوف الفريق متحمس للغاية وجاهز لخوض هذه المباراة، وأن أي لاعب سيشارك سوف يسعى لتقديم كل ما لديه وبذل قصارى جهده من أجل إسعاد الجماهير وتقديم 90 دقيقة تليق باسم وتاريخ النادي”.

وتابع “عامل التاريخ له دور مهم ولكنه ليس حاسما في نتيجة المباراة، وكل جيل له ظروفه، والفريق يحترم بشدة منافسه الترجي، وسيخوض المباراة بكل قوة”.

#لاعبو #الأهلي #المصري #مواجهة #الترجي #صعبة #والتاريخ #ليس #حاسما
مصدر المقال الاصلي من موقع
aawsat.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى