الدوري السعودي

ليس محمد صلاح فقط.. الدوري السعودي يرصد «جواهر ليفربول»


يبدو أن أندية الدوري السعودي للمحترفين لا تستهدف فقط ضم الدولي المصري محمد صلاح من صفوف ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2024.

وارتبط الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول، بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين من بوابة النصر الذي يلعب بين صفوفه الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

هل ينتقل فان دايك إلى النصر؟

ذكرت تقارير إعلامية مساء يوم الخميس أن النصر فتح محادثات مع ممثلي فان ديك بشأن التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024.

ومع ذلك، فإن صحيفة “ليفربول إيكو” أكدت أن النادي الإنجليزي لم يتلق أي اتصال من جانب النصر بشأن ضم فان دايك في الفترة الأخيرة.

كما أشارت الصحيفة المقربة من إدارة ليفربول أن النادي يخطط لبقاء اللاعب الدولي الهولندي في النادي خلال الموسم المقبل 2024-2025.

يأتي ذلك في الوقت الذي أكد فيه صاحب الـ32 عاما بنفسه خلال وقت سابق أن مستقبله “مع ليفربول”، وذلك بعدما تولى مواطنه أرني سلوت تدريب الفريق خلفا للألماني يورغن كلوب.

فان دايك ومحمد صلاح

هل ينتقل أليسون بيكر إلى النصر؟

بخلاف فان دايك، ارتبط البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول، بالانتقال إلى صفوف النصر أيضا، وذلك في ظل تعثر مفاوضات التعاقد مع فويتشيك تشيزني من يوفنتوس الإيطالي، بحسب تقارير أيضا.

لكن “ليفربول إيكو” كشفت أن “أليسون ليس لديه اهتمام في الوقت الحالي بالانتقال إلى الدوري السعودي بالفعل.

ولا يزال يتبقى في عقد صاحب الـ31 عاما 3 سنوات كاملة مع ليفربول، حيث ينتهي في صيف 2027.

فان دايك ومحمد صلاح

هل ينتقل محمد صلاح إلى الدوري السعودي؟

محمد صلاح نجم ليفربول تواجد على قائمة أمنيات أندية الدوري السعودي منذ فترة طويلة، حيث تقدم اتحاد جدة الصيف الماضي بعرض قياسي لضمه، لكن النادي الإنجليزي رفض التفريط في خدماته.

ومع ذلك، فإن “ليفربول إيكو” أكدت أن ليفربول ليس لديه نية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية أيضا للسماح برحيل محمد صلاح.

يُذكر أن عقد كل من فان دايك ومحمد صلاح إلى جانب ترينت ألكسندر أرنولد ينتهي في نهاية الموسم المقبل، مع حرص ليفربول على تسريع المحادثات مع الثلاثي بشأن تمديد إقامتهم في أنفيلد.

aXA6IDJhMDI6NDc4MDpiOjEzMDI6MDoxOGNlOjEwODc6MiA= جزيرة ام اند امز US

#ليس #محمد #صلاح #فقط #الدوري #السعودي #يرصد #جواهر #ليفربول
مصدر المقال الاصلي من موقع
al-ain.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى