الدوريات الأوروبية

ليفربول يُقدّم عرضًا لضم غابرييل فيغا من سيلتا فيغو

كشفت تقارير صحفية أنّ نادي ليفربول قدّم عرضًا لنادي سيلتا فيغو من أجل الحصول على توقيع غابرييل فيغا، لاعب وسط فريق سيلتا فيغو في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

ورغم تعاقد ليفربول مع الثنائي أليكسيس ماك أليستر ودومينيك زوبوسزلاي؛ فإن فريق المدرب الألماني يورغن كلوب لا يزال حريصًا على ضم لاعبي وسط آخرين؛ خاصّةً أنّ الريدز رحل عن صفوفه سداسي الوسط، أليكس تشامبرلين، نابي كيتا، جيمس ميلنر، جوردان هندرسون، نابي كيتا، بالإضافة إلى آرثر ميلو.

وحسب منصة “آنفيلد ووتش” البريطانية، فإن ليفربول قدّم عرضًا بالفعل إلى سيلتا فيغو من أجل الحصول على توقيع فيغا مقابل 25 مليون يورو رغم أنّ الشرط الجزائي في عقده يبلغ 40 مليون يورو.

وقالت المنصة إن سيلتا فيغو مستعد للسماح للاعبه بالرحيل بنظام الإعارة وليس في صفقة انتقال دائم. ويرى متابعون أن فيغا يمثل خيارًا هجوميًا أكثر قدرة على تقديم الإضافة مقارنة بلاعبي خط الوسط الآخرين الذين ارتبط بهم ليفربول في الأسابيع الأخيرة، على غرار روميو لافيا لاعب وسط ساوثهامبتون، ونجم برايتون مويسيس كايسيدو.

أليكسيس ماك اليستر لحظة تلقيه العلاج في مواجهة بايرن ميونيخ الودية (Getty)

وجذب فيغا الأنظار بشدّة عندما سجّل هدفين أمام برشلونة وقاد سيلتا فيغو لفوز تاريخي بنتيجة 2-1 لحساب الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإسباني، في المباراة التي احتضنها ملعب “بالايدوس” بمدينة فيغو، شهر مايو/ أيار الماضي.

ولا يُعَدّ ليفربول الفريق الوحيد المهتم بضم النجم الإسباني الذي يبلغ من العمر 21 عامًا؛ إذ يرغب ناديا مانشستر سيتي وتشيلسي الإنجليزيان في التعاقد معه، وقدّم كل منهما عرضه إلى سيلتا فيغو للظفر بخدمات اللاعب.

الجدير بالذكر  أنّ فيغا شارك مع فريق سيلتا فيغو في 40 مباراة بمختلف البطولات في الموسم المنقضي 2022-23، وسجل 11 هدفًا، وصنع 4 أخرى.

#ليفربول #يقدم #عرضا #لضم #غابرييل #فيغا #من #سيلتا #فيغو
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.winwin.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى