انترنت

ما هو خطر التداول في الحسابات التجريبية لـ الفوركس؟ | البوابة

البوابة – يسمح استخدام الحساب التجريبي للمتداولين لأول مرة بالتجربة والتداول باستخدام حساب يبدو ويعمل بشكل مشابه لحسابات التداول الحقيقية عبر الإنترنت التي يستخدمها المتداولون. يحصل مستخدمو الحساب التجريبي على مبلغ من المال الافتراضي في البداية، ويمكنهم بدء التداول عن طريق فتح مراكز البيع والشراء. تمامًا مثل الحساب الحقيقي، يعرض الحساب التجريبي تحركات السوق على شاشات المتداولين، حتى يتمكنوا من اتخاذ قرار بشأن ما إذا كان ينبغي عليهم مواصلة تجارتهم أو الخروج.

كطريقة شائعة لتشجيع متداولي الفوركس على استخدام خدمات تنفيذ الصفقات الخاصة بهم وإيداع الأموال معهم لاستخدامها كهامش لحساب التداول، سيقدم معظم وسطاء الفوركس عبر الإنترنت حساب تدريبي مجاني على الفوركس للعملاء الحاليين أو المحتملين. وتسمح هذه الحسابات المعروفة عمومًا باسم حسابات الفوركس التجريبية للمتداول بتجربة عرض عملي لما يشعر به عند تداول العملات في سوق الفوركس مع ذلك الوسيط دون تعريض أي أموال حقيقية للخطر.

عيوب التداول التجريبي لـ الفوركس

أحد السلبيات الرئيسية لحساب الفوركس التجريبي هو أن تتعامل حسابات الفوركس التجريبية بالأموال الافتراضية، والتي لا تثير أي استجابات عاطفية لدى المتداول. الأرباح والخسائر لا تحمل أي قيمة عاطفية، ولا يهتم المتداول بما إذا كان سيربح أو يخسر الأموال من خلال حساب تداول تجريبي. ولذلك، فإن الحساب التجريبي غير قادر على تكرار مشاعر الحياة الحقيقية لحساب التداول الحقيقي. قد ينجح المتداول في بيئة التداول التجريبي، لكنه قد يجد صعوبة في تكرار نفس الأداء أو حتى جزء صغير منه في ظل ظروف التداول المباشر، وبالتالي يمكن أن تكون هناك اختلافات كبيرة في نتائج التداول بين الحساب التجريبي وحساب التداول الحقيقي.

إن الأموال الإفتراضية ليس لها قيمة ملموسة خارج العالم الحقيقي، ومن المؤكد أنك لن تهتم إذا فقدت أموالك الاحتكارية، وبغض النظر عن الوقت الفعلي الذي يبدو فيه الحساب التجريبي، فإنه لا ينطوي حقًا على خطر خسارة أموال حقيقية وهذا يجعل المتداولين الجدد أكثر إهمالًا. ما لم يكن هناك أموال حقيقية، فإن معظم المتداولين الجدد لن يدركوا أبدًا مدى تقلب سوق الفوركس ويمكن للمرء أن يخسر المال بشكل أسرع مما يتوقع.

مزايا التداول التجريبي للفوركس

بما أنه ليس لدى المتداولين المبتدئين أي فكرة عن حجم الدور الذي تلعبه العواطف عند التداول، وهذا هو سبب وقوع الكثيرين في الخطأ والخسارة، وإن استخدام العرض التوضيحي يعيدك إلى الواقع حيث تعلم أنك لن تفوز بكل صفقة، وسوف تتكبد خسائر أيضًا. من الأفضل أن تكون قادرًا على التعامل مع الخسائر بمجرد قضاء الوقت في صقل مهاراتك وعواطفك في العرض التجريبي قبل التداول المباشر.

تطوير الاستراتيجيات

السبب الرئيسي وراء استخدام الأشخاص للعروض التوضيحية هو تطوير استراتيجيات مختلفة في محفظة التداول الخاصة بهم، وتجربة استراتيجية جديدة في السوق المباشر هي مخاطرة كبيرة، إذا ارتكبت خطأً فإن المال الحقيقي سيكون على المحك، وإن القدرة على اختبارها أمر أساسي، ويجب على كل متداول أن يأخذ في الاعتبار ذلك بغض النظر عن مدى خبرته.

العثور على روتين حول نمط حياتك

معظم الأشخاص لديهم وظائف بدوام كامل، وقد يكون إيجاد الوقت للتداول أمرًا صعبًا، وهذا يرتبط باستراتيجيات الاختبار ولكنه لا يزال مهمًا، سيمكنك الحصول على عرض توضيحي للبدء به من العثور على أفضل روتين للرسم البياني والتداول حول وظيفتك بدوام كامل. إن سوق الفوركس هو سوق يعمل على مدار 24 ساعة؛ لذلك، يمكنك اختبار مهاراتك في جميع الأوقات من اليوم. استخدم العرض التوضيحي لمعرفة الوقت الذي يناسبك بشكل أفضل.

أهم شيء في الحساب التجريبي هو التداول به تمامًا كما تتداول بحساب حقيقي. وهذا يعني أن يكون لديك نفس المبلغ تمامًا للبدء به كما تفعل مع الحساب الحقيقي، ويجب عليك إعداد خطة التداول بنفس الطريقة دون أي تعديلات.

إن امتلاك منصة تداول تجريبية هو أمر لا يحتاج إلى تفكير ويجب أن يمتلكه كل متداول عندما يبدأ رحلته، حتى المتداولين ذوي خبرة سوف يستخدموه عند اختبار استراتيجيات جديدة، وإن التداول بالحساب التجريبي تمامًا مثل الحساب الحقيقي وثق تماما أن التداول هو ماراثون وليس سباق سريع.

#ما #هو #خطر #التداول #في #الحسابات #التجريبية #لـ #الفوركس #البوابة
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.albawaba.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى