الدوريات الأوروبية

مباراة اتلتيكو مدريد ورايو فاليكانو؛ الجولة الثالثة 28 أغسطس

مباراة اتلتيكو مدريد ورايو فاليكانو؛ ضمن الجولات القوية للدوري الإسباني الجديد نستعد اليوم للقاء جديد بين فريق اتلتيكو مدريد في مواجهة نظيره رايو فاليكانو، حيث يعتبر هذا اللقاء واحدًا من أهم المواجهات بين الفريقين والتي تعد من اللقاءات المرتقبة التي يترقبها الجمهور، حيث يسعى كلا الفريقين للفوز بالمباراة بقوة. تابع كافة تفاصيل مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد ورايو فاليكانو Atletico vs Rayo match.


فهرس المحتويات

كيف يمكنني مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد ورايو فاليكانو اليوم يلا شوت؟

يستعد  اتلتيكو مدريد لمواجهة فريق رايو فاليكانو في الجولة الثالثة من الدوري الأسباني، حيث سيتوافد مشجعي الفريقين على ملعب المباراة لحضور هذه المواجهة القوية، بينما يبحث الجميع عن تجربة مشاهدة مباراة جيدة بجودة عالية، حيث ستتاح للجماهير فرصة مشاهدة جميع مباريات الدوري الإسباني على تطبيق TOD TV. يمكنك متابعة مباراة اتلتيكو مدريد ورايو فاليكانو بث مباشر اليوم على القنوات المرخصة المتوفرة على يوتيوب منها:


موعد مباراة اتلتيكو مدريد ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني

موعد مباراة اتلتيكو مدريد ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني

تطبيق كويزاتي

سيقام لقاء مباراة مباراة أتلتيكو مدريد ضد رايو فاليكانو في الدوري الاسباني في ملعب تيريزا ريفيرو اليوم الاثنين الواقع في 28 أغسطس 2023 في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت القاهرة. يمكنك متابعة موعد مباراة أتلتيكو مدريد بباقي توقيت الدول كما يلي:

الدولة توقيت مباراة أتلتيكو مدريد ورايو فاليكانو
السعودية، قطر 10:30 PM
الإمارات، سلطنة عمان 11:30 مساءً
تونس، الجزائر، المغرب 9:30 في المساء
ليبيا، السودان 8:30 PM

اقرأ أيضاً: مباراة برشلونة وفياريال“


القنوات الناقلة لمباراة اتلتيكو مدريد ورايو فاليكانو

سيتم بث مباراة الدوري الأسباني بين أتلتيكو مدريد ورايو فاليكانو ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإسباني الليجا على مجموعة قنوات بي إن سبورتس “beIN Sports HD 1” التي تعد الناقل الرسمي والوحيد للدوري وتعتبر هذه القناة الحصرية لبث بطولة الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط.

“اطلع على: مباراة ريال مدريد وألميريا“


تشكيلة فريق اتلتيكو مدريد أمام رايو فاليكانو

فريق اتلتيكو مدريد

مباراة أتلتيكو مدريد و رايو فاليكانو من المواجهات القوية اليوم حيث يمكنك التعرف على التشكيلة المتوقعة لنادي اتلتيكو مدريد في مواجهة رايو فاليكانو كما يلي:

اللاعب التشكيلة المتوقعة
حارس المرمى اوبلاك
الدفاع مولينا ، سافيتش ، فيتسل
الوسط هيرموسو ، كاراسكو ، باريوس ، دي باول
الهجوم ساؤول ، جريزمان وممفيس ديباي

“شاهد أيضاً: مباراة أبها والفيحاء“


ملخص مباراة أتلتيكو مدريد ورايو فاليكانو في الدوري الاسباني 2024

قبل مواجهته اليوم أمام رايو فاليكانو، يسعى فريق أتلتيكو مدريد مع نظيره فريق رايو فاليكانو لمواصلة سلسلة انتصاراته بعد نجاحه في الفوز بمباراته السابقة ضد نومانسيا بهدفين لصفر. وبهذا الفوز، تمكن فريقه أتلتيكو مدريد من الحصول على نتيجة كاملة ورفع رصيده إلى أربع نقاط، ليحتل المركز (Center) الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

أما فريق رايو فاليكانو، فيدخل هذه المباراة وهو مستعد لتحقيق الفوز والتقدم في الدوري بعد نجاحه في الفوز بالمباراة السابقة على غرناطة بهدفين دون رد، ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد ست نقاط، ولرفع آماله في هذه المواجهة الصعبة، يمتلك رايو فاليكانو قوة بذلك الفوز السابق وحماس شديد لتحقيق الفوز وتحسين ترتيبه في الدوري.


ختاماً، بعد عرض تفاصيل مباراة اتلتيكو مدريد ورايو فاليكانو المقامة ضمن الجولة الثالثة من الدوري الاسباني، والتحدث على تفاصيل مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد و رايو فاليكانو  بحيث يستعد كل من الفريقين لهذه المواجهة القوية والحاسمة، فيما ينتظر الجمهور المباراة المرتقبة بفارغ الصبر.

#مباراة #اتلتيكو #مدريد #ورايو #فاليكانو #الجولة #الثالثة #أغسطس
مصدر المقال الاصلي من موقع
faharas.net

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى