الدوري السعودي

مدافع أبها رجل جولة فانتازي الدوري السعودي

أسدل الستار على الجولة 24 من مسابقة فانتازي الدوري السعودي الخاصة بموقع “كووورة” برعاية أمازون السعودية، مساء السبت.

وتزداد المتعة والإثارة ويشتد التنافس بين المتسابقين، في ظل الجوائز القيمة المقدمة من “أمازون السعودية”، حيث يحصل صاحب المركز الأول على قسيمة شراء إلكترونية بقيمة 8000 ريال سعودي، بينما يحصد صاحب المركز الثاني قسيمة إلكترونية بقيمة 4000 ريال سعودي.

ورغم اقتراب الموسم من نهايته، إلا أن الفرصة لا تزال سانحة أمام زوار “كووورة”، للتسجيل في فانتازي الدوري السعودي الخاص بالموقع، والمشاركة في المسابقة خلال الجولات المتبقية ومحاولة الظفر بالجائزة المالية المقدمة من “أمازون السعودية”.

وبدأت الجولة يوم الخميس الماضي، وشهدت تعادل الخليج أمام الأخدود (2-2) وفوز أبها على الوحدة (1-0) وفوز الشباب على الحزم (3-0).

وواصلت الجولة مبارياتها يوم الجمعة ب3 مباريات أيضا، بدأت بكلاسيكو النصر والأهلي الذي حسمه العالمي (1-0)، وتعادل الطائي مع الاتفاق (1-1)، والفيحاء مع الرياض (1-1).

واختتمت الجولة مساء السبت، ب3 مباريات، حيث تغلب الهلال على ضمك (2-1)، فيما فاز الاتحاد على الفتح (4-2)، وتعادل التعاون مع الرائد (0-0).

وتصدر زياد الصحفي مدافع أبها، قائمة نجوم الجولة حيث تمكن من تحقيق 12 نقطة لملاكه، بينما حقق عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد 10 نقاط لملاكه.

وتألق ديالو مهاجم الشباب ليكافئ ملاكه ب9 نقاط، كما تمكن أحمد الغامدي نجم الاتحاد من تحقيق 9 نقاط لملاكه، وحقق زميله فيليبي جوتا 7 نقاط.

وفيما يلي التشكيل المثالي للجولة:

حراسة المرمى: مايلسون (التعاون – 7 نقاط)

الدفاع: زياد الصحفي (أبها – 12 نقطة)، إبراهيم الزبيدي (أبها – 6 نقاط)، محمد سالم (الرائد – 6 نقاط)، سالم النجدي (الفتح – 6 نقاط)

الوسط: فهد الجميعة (أبها – 6 نقاط)، فيليبي جوتا (الاتحاد – 7 نقاط)، ميشيل ديلجادو (الهلال – 7 نقاط).

الهجوم: أحمد الغامدي (الاتحاد – 9 نقاط)، ديالو (الشباب – 9 نقاط)، عبد الرزاق حمد الله (الاتحاد – 10 نقاط)



#مدافع #أبها #رجل #جولة #فانتازي #الدوري #السعودي
مصدر المقال الاصلي من موقع
elbashayer.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى