العلوم والتكنولوجيا

مع تقلّب العلاقات.. هذه علامات الخطوبة الفاشلة

متابعة – لجين اسماعيل :

جميع العلاقات ، سواء الخطوبة أو الزواج ، تشهد العديد من التقلبات. هناك أوقات يمكنك فيها قراءة أفكار بعضكما البعض تقريباً ، ثم هناك أوقات صعبة عندما تبدو بعيداً عن بعضكما البعض. يمكن أن تنشأ هذه الاختلافات حتى في العلاقات الصحية. تعرفي في هذا المقال علامات الخطوبة الفاشلة.

الشعور بالوحدة والاستياء

ينمو الاستياء عندما يشعر الشخص بالتجاهل أو الرفض. إذا تركت دون رادع ، يمكن أن يؤدي إلى الألم والغضب المشتعل الذي يحرق كل شيء من حوله. ينتقل الاتصال من الصعب إلى المستحيل ، والسلبية ساحقة. أفضل وقاية هي مزيج من الإنصاف والتواصل.

عدم الاحترام المتبادل

إذا كنت تشعر بعدم الاحترام ، سواء كنت تعطي أو تتلقى ، فلديك مشكلة أساسية. أحياناً يكون موقفاً لم يتعلم أبداً كيفية الاختلاف باحترام ، وأحياناً يكون الأمر أكثر خطورة أو مشكلة شخصية.

الكذب

إن الكذب بشأن الأمور الخطيرة أو الغش كل يوم ضار للغاية. غالباً ما يكون مفتاح تحديد المصادر هو أن تسأل نفسك عن الدور الذي يجب أن تلعبه. هل هو لإعطاء وهم الكفاءة في مجالات معينة ، أو لدعم إحساس بتقدير الذات يفشل؟

المسافة بينكما

إذا كان أحد الشريكين أو كلاهما يقظاً ، ويبحث عن عوامل تشتيت الانتباه ، ويتجنب الاتصال بوعي ، فقد يكون رباطك قد انهار. يقوم الأشخاص بتسجيل المغادرة لأسباب متنوعة – بعضها مؤقت وبعضها دائم.

الازدراء في العلاقة

أخطر علامة ؛ أن تكون فرص البقاء على قيد الحياة منخفضة. غالباً ما تكون هذه طريقة لإرسال مشاعر ازدراء الشخص ومشاعره غير المرغوب فيها إلى الخارج ، لذلك إذا تركت دون رادع ، فقد تعود إلى الظهور لاحقاً في العلاقة أيضاً .

 

#مع #تقلب #العلاقات #هذه #علامات #الخطوبة #الفاشلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى