الدوري السعودي

مفاجأة كبري.. نجم ريال مدريد ينتقل للدوري السعودي | كورنر سبورت

اقترب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، من الانتقال بشكل رسمي إلى صفوف أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

نجم ريال مدريد يقترب من الرحيل عن الدوري السعودي

وأكد خوسيه فيليكس دياز، رئيس تحرير صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن نجم خط وسط فريق ريال مدريد ومنتخب كرواتيا لوكا مودريتش، اقترب من الانتقال بشكل رسمي إلى بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، في يناير المقبل.

وأوضح دياز، في تصريحات له لدى برنامج “دورينا غير” عبر قناة السعودية: “أكثر من 100 دولة تساند الملف السعودي لاستضافة كأس العالم 2034، فالمملكة قدمت ملفا متكاملا من جميع النواحي لاستضافة كأس العالم 2034″

كما كشف دياز:” الدوري السعودي الثالث عالميا كأكثر متابعة بعد البطولتين في إنجلترا وإسبانيا، وديربي جدة من أكبر الديربيات في العالم”.

وتابع: “النجم الكرواتي لوكا مودريتش قادم للدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير/ كانون الثاني المقبل”.

ثم أتم تصريحاته، قائلا: “لم أتوقع إصابة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بقطع في الرباط الصليبي، ومن الصعب إيجاد لاعب مثله، إلا أن محمد صلاح نجم ليفربول، يمثل البديل المناسب للاعب الهلال”.





#مفاجأة #كبري #نجم #ريال #مدريد #ينتقل #للدوري #السعودي #كورنر #سبورت
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.cornersport.org

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى