اعشابة طبية

“من انهارده مش هتعاني من مشكلة برودة الأطراف” .. سر خطير مش أي حد يعرفه أعشاب طبيعية رهيبة لحل مشكلة تخثر وصول الدم للأطراف – كورة في العارضة

يعد الشكل الأكثر شيوعًا لآلام القدمين والأطراف هي مشكلة الضيق في الشرايين، الذي يؤدي إلى تقليل الدم المصاحب للأعصاب الخارجية للجسم، كاليدين والقدمين يمكن القضاء على هذه المشكلة عن طريق التغذية الصحيحة والتجهيزات الطبية المناسبة، كالجهاز الصمام الصحي الذي يستخدم لتوسيع الشرايين، الجرعات الطبية المناسبة للضيق في الشرايين، و التدليك المناسب للجزء المصاب وهنا بعض النصائح والأعشاب الطبيعية التي تخلصك من هذه الآلام.

أعشاب تعالج مشكلة عدم وصول الدم للأطراف

يوجد عدد من الأعشاب الطبيعية التي يعتبر أنها مفيدة في الحد من الضيق في الشرايين وتعزيز وصول الدم للأطراف، ولكن يجب العلم أن العلاج بالأعشاب الطبيعية يجب أن يتم تحت الإشراف الطبي ولا ينبغي الاعتماد عليه فقط، بعض الأعشاب المفيدة هي الشيا الأخضر والجزر الأخضر والجوز الأخضر و الزنجبيل الأخضر الطبيعي.

طريقة تحضير الأعشاب

  • الشاي: يمكن تحضير الشاي من الأعشاب الطبيعية بطريقة الشاي، بإضافة الأعشاب المذكورة (الشيا الأخضر، الجزر الأخضر، الجوز الأخضر، الزنجبيل الأخضر الطبيعي) في كوب من الماء المغلي وتناوله في الصباح والمساء.
  • الشراب: يمكن تحضير الشراب من الأعشاب الطبيعية المذكورة بطريقة الشراب، بإضافة الأعشاب المذكورة أو اختيار ما يناسب ذوقك منهم في كوب من الماء المغلي والشرب في الصباح والمساء.

علما بأن الجرعة الطبية المناسبة للشخص قد يختلف تبعًا للحالة الصحية الشخصية للشخص في هذا الشأن يجب الاستشارة الطبية المناسبة.

#من #انهارده #مش #هتعاني #من #مشكلة #برودة #الأطراف #سر #خطير #مش #أي #حد #يعرفه #أعشاب #طبيعية #رهيبة #لحل #مشكلة #تخثر #وصول #الدم #للأطراف #كورة #في #العارضة # اعشاب طبية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى