الدوريات الأوروبية

من هو النجم الإسباني الذي سيغيب عن افتتاح موسم النادي “الملكي”؟

بدأ فريق ريال مدريد تحضيراته لموسم 2023-2024 (أنطونيو فيلالبا/Getty)

من المتوقع أن يغيب نجم خط وسط فريق ريال مدريد الإسباني، داني سيبايوس، عن انطلاقة الموسم الجديد للنادي “الملكي”، وذلك إثر تعرضه لإصابة قوية ستُبعده عن الملاعب لفترة، مما سيؤثر على مشاركته تحت قيادة المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي.

وتعرض النجم الإسباني، داني سيبايوس، صاحب الـ 26 سنة، لإصابة على مستوى أوتار الركبة، الخميس، ليكشف النادي “الملكي”، الخميس، ابتعاده رسمياً عن الملاعب لحوالي 6 أسابيع، مما سيؤثر على مشاركته في أولى مباريات فريقه في موسم 2023-2024.

كما وسيغيب سيبايوس الذي من المتوقع أن يُشارك أكثر مع ريال مدريد بقرار من المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، في الموسم الجديد، عن الفترة التحضيرية الصيفية للنادي “الملكي”، بالإضافة لتأكيد غيابه عن أول جولتين من منافسات “الليغا”.

بعيدا عن الملاعب

التحديثات الحية

وكان سيبايوس جدد عقده مع فريق ريال مدريد هذا الصيف وسيبقى مع النادي “الملكي” حتى عام 2027، وبات لاعبا مهما بالنسبة لأنشيلوتي والذي سيُشركه بنسبة كبيرة كبديل مهم جداً في تشكيلة الفريق، وخصوصاً في حالة المداورة أو إصابة نجم كبير في خط الوسط.

وسيواجه سيبايوس بعد عودته من الإصابة منافسة كبيرة من أجل حجز مكان في خط الوسط في التشكيلة الأساسية، في ظل وجود الكرواتي، لوكا مودريتش، والألماني، توني كروس، اللذين جددا عقديهما، وكذلك الصفقة الجديدة، الإنكليزي، جود بيلينغهام، بالإضافة للنجوم فالفيردي وتشاوميني وكامافينغا.

#من #هو #النجم #الإسباني #الذي #سيغيب #عن #افتتاح #موسم #النادي #الملكي
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.alaraby.co.uk

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى