الدوري السعودي

مهاجم المنتخب المغربي مطلوب في الدوري السعودي

النصيري يعتبر هدفاً رئيسياً لأحد أندية الدوري السعودي (أليكس غريم/Getty)

يتواصل الطلب على اللاعب المغربي في الدوري السعودي لكرة القدم، بعد المستويات الكبيرة التي قدمتها مجموعة من نجوم الكرة المغربية مع عدة أندية سعودية خلال الأعوام القليلة الماضية.

وحسب معطيات خاصة توصل بها “العربي الجديد” من مصدر مقرب للاعبي المنتخب المغربي رفض ذكر اسمه، الخميس، فإن يوسف النصيري مهاجم نادي إشبيلية الإسباني بات مطلوباً بقوة في الدوري السعودي بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح المصدر نفسه، أن المهاجم المغربي يُعتبر هدفاً رئيسياً لأحد أندية الدوري السعودي بداية من الصيف القادم، ومن المرجح أن يتلقى فريق إشبيلية اتصالات في الفترة القادمة حول الموضوع، قبل تقديم عرض رسمي مغر للظفر بخدماته.

يوسف النصيري صاحب الـ26 عاماً يرتبط بعقد مع الفريق الأندلسي ينتهي في 30 يونيو/ حزيران من عام 2025، كما أن هناك بعض الأندية الأوروبية تسعى للتعاقد معه، غير أن العرض السعودي المنتظر سيكون الأهم على المستوى المادي، ما قد يدفع المهاجم المغربي ليحط الرحال بالدوري السعودي بداية من الموسم الكروي القادم.

EINDHOVEN, NETHERLANDS - OCTOBER 3: Youssef En-Nesyri of Sevilla FC looks on during the UEFA Champions League match between PSV Eindhoven and Sevilla FC at Philips Stadion on October 3, 2023 in Eindhoven, Netherlands. (Photo by NESimages/Perry vd Leuvert/DeFodi Images via Getty Images)

كرة عالمية

التحديثات الحية

وشارك النصيري في 61 مباراة مع المنتخب المغربي الأول سجل خلالها 17 هدفاً، حيث مثل “أسود الأطلس” في نسختين من نهائيات كأس العالم بروسيا عام 2018 وقطر 2022، وسجل فيهما معاً، كما يُعتبر من بين أبرز الهدافين في تاريخ المنتخب المغربي.

#مهاجم #المنتخب #المغربي #مطلوب #في #الدوري #السعودي
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.alaraby.co.uk

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى