الدوري المصري

مواعيد محددة للدوري المصري لأول مرة منذ سنوات طويلة

حددت رابطة الدوري المصري موعد المواجهة بين الأهلي والزمالك (فريد قطب/الأناضول)

حددت رابطة الأندية المحترفة للدوري المصري لكرة القدم، لأول مرة منذ سنوات طويلة، موعداً رسمياً لنهاية المسابقة المحلية لموسم 2023-2024، ممثلاً في الثلاثين من يوليو/تموز العام المقبل.

جاء ذلك، على هامش قرعة البطولة المحلية، مساء الاثنين في العاصمة الإدارية الجديدة، بحضور ممثلي 18 نادياً، والتي أسفرت عن بداية قوية للمسابقة في جولتها الأولى التي تحدد موعد انطلاقها في 18 سبتمبر/أيلول الجاري.

وأعلن أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، في تصريحات له خلال القرعة، أن بطولة الدوري المصري لهذا الموسم ستنتهي في الثلاثين من يوليو العام المقبل، مشيراً إلى مواصلة العمل خلال الفترة المقبلة، لضبط أجندة البطولات المحلية، وخاصة بطولة الدوري المصري بصورة احترافية.

وأسفرت قرعة بطولة الدوري المصري لكرة القدم، عن مواجهات قوية في الجولة الأولى، تجمع بين الأهلي والمصري وجهاً لوجه، فيما يفتتح الزمالك البطولة بملاقاة وصيف النسخة الماضية بيراميدز في مباراة كبيرة.

وأسفرت القرعة، عن وضع مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ضمن مباريات الجولة العاشرة من عمر الموسم 2023-2024، على أن تكون مباراة الإياب في المرحلة رقم 27، فيما كشفت الرابطة النقاب عن تحديد جائزة مالية للفريق البطل تصل إلى 5 ملايين جنيه مصري، وهي أكبر جائزة مالية يحصل عليها بطل الدوري المحلي.

وكشفت رابطة الأندية، النقاب عن لائحة العقوبات المنتظر تطبيقها على اللاعبين والجماهير التي تصل في أقوى بنودها إلى حد إيقاف اللاعب 8 أشهر كاملة، حال اعتدائه على الحكم أو المساعد أو منظم المباراة، كما جرى الكشف عن العقوبات الخاصة بالجماهير التي تلجأ إلى السباب الجماعي التي تصل إلى الإيقاف لنهاية الموسم حال منع المشجع 3 مرات من الحضور بسبب مخالفة التعليمات.

#مواعيد #محددة #للدوري #المصري #لأول #مرة #منذ #سنوات #طويلة
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.alaraby.co.uk

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى