الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الحرس في الدوري

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه مارسيل كولر، نظيره حرس الحدود في المباراة القادمة له في الدوري.

ويستأنف النادي الأهلي استعداداته في بطولة الدوري العام، بمواجهة نظيره حرس الحدود ضمن منافسات الجولة الـ16 والمؤجلة من مسابقة الدوري.

ونجح لاعبو النادي الأهلي من تحقيق التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على الوداد المغربي بنتيجة هدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب.

موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود في الدوري المصري

من المقرر أن تقام أحداث مباراة الأهلي ضد حرس الحدود، مساء يوم الخميس المقبل الموافق 22 من بطولة يونيو الجاري، على أرضية ستاد الكلية الحربية.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

موقع الفريقين في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

يتواجد الأهلي في المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 62 نقطة، بينما يتزيل حرس الحدود جدول ترتيب المسابقة برصيد 20 نقطة.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وحرس الحدود في الدوري المصري

تنقل مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت المصرية الحاصلة على حقوق بث وإذاعة المسابقة، لذلك يمكنكم متابعة أحداث مباراة الأهلي ضد حرس الحدود عبر قنواتها.

#موعد #مباراة #الأهلي #القادمة #أمام #الحرس #في #الدوري
مصدر المقال الاصلي من موقع
kooora365.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى