الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري 2022-2023 والقنوات الناقلة | العربية Giniti.com

تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة ضد حرس الحدود، والمؤجلة من الجولة 16 لمنافسات موسم 2022-23 في الدوري المصري والقنوات الناقلة..

بعد غياب يقترب من الشهر، يعود الأهلي من جديد إلى منافسات الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023، وذلك حين يحل ضيفًا على حرس الحدود في المباراة المؤجلة من الجولة 16.

الأهلي يدخل المباراة منتشيًا بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي، وعينه على تحقيق الفوز والنقاط الثلاث، من أجل استعادة صدارة ترتيب الدوري المصري.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول الترتيب متخلفًا بفارق نقطتين خلف بيراميدز، بعدما جمع “المارد الأحمر” 62 نقطة لكنه يملك 6 مباريات أقل من منافسه على الصدارة.

أما حرس الحدود، فيدخل المباراة بعدما تحسنت نتائجه في آخر جولتين، عقب سلسلة من الهزائم، حيث جمع أربع نقاط من الفوز على أسوان والتعادل أمام الداخلية في الجولة الماضية.

ويتذيل حرس الحدود جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 20 نقطة، متخلفًا بفارق 12 نقطة عن مراكز ضمان البقاء في الدوري المصري الممتاز.

في السطور التالية نستعرض لكم موعد مباراة حرس الحدود والأهلي المؤجلة من الجولة 16 لمنافسات موسم 2022-23 في الدوري المصري والقنوات الناقلة..

جدول مباريات الأهلي في الدوري المصري 2022-23 والقنوات الناقلة

ما هو موعد مباراة حرس الحدود والأهلي في الدوري المصري 2022-23؟

موعد مباراة حرس الحدود والأهلي المؤجلة من الجولة 16 لمنافسات موسم 2022-23 في الدوري المصري هو يوم الخميس 22 يونيو 2023 على ملعب الكلية الحربية.

وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة حرس الحدود والأهلي في الدوري المصري 2022-23؟

تنقل مباريات الدوري المصري عبر قنوات أون تايم سبورتس، ستجد مباراة حرس الحدود والأهلي على شاشتها.

#موعد #مباراة #الأهلي #القادمة #في #الدوري #المصري #والقنوات #الناقلة #العربية #Goalcom
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.Giniti.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى