الدوري السعودي

موعد مباراة النصر والرائد اليوم في الدوري السعودي

الدوري السعودي،يستعد النصر  لمواجهة مرتقبة أمام نظيره الرائد، في المباراة التي ستجمع بينهما اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي.

ويلتقي النصر مع الرائد على أرضية استاد الأول بارك، في إطار مواجهات الجولة 23 من مباريات دوري روشن.

ويدخل فريق النصر المباراة أمام الرائد محتلًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 53 نقطة من 21 مباراة، فاز في 17 وتعادل في مواجهتين، وخسر 3.

أما الرائد فيتواجد في المركز الـ15 بجدول ترتيب الدوري السعودي، وفي جعبته 20 نقطة من 22 مباراة، حقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل بـ5 لقاءات، وخسر 12 مرة.

موعد مباراة النصر والرائد اليوم في الدوري السعودي

وتنطلق المباراة اليوم الخميس في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة لمباراة النصر والرائد اليوم في الدوري السعودي

تذاع المباراة بين فريقي النصر والرائد عبر قناة SSC 1HD.

ويتولى مهمة التعليق على المباراة الثنائي حماد العنزي وحاتم بطيشة.

فيما أصدر نادي العين الإماراتي، بيانًا رسميًا، تعليقًا على الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق ضد نظيره النصر، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا؛ حيث اشتبكت بعض من جماهير الفريقين عقب نهاية اللقاء.

ومن المنتظر أن يستضيف النصر نظيره العين؛ يوم الإثنين المقبل على استاد الأول بارك، في إياب نفس الدور، علمًا بأن الفائز في مجموع المواجهتين سوف يلتقي في دور نصف النهائي مع الفائز من صدام الاتحاد مع الهلال.

وقال نادي العين عبر حسابه على منصة «إكس» في بيان للتعليق على أحداث مباراة الفريق ضد نظيره النصر: «علاقة العين والنصر راسخة وتاريخية ولا يمكن أن تتأثر باجتهادات شخصية».

وأضاف: «الجهات الأمنية اتخذت الإجراءات القانونية ضد المتسبب في الاحتكاك مع الجماهير»، مضيفًا: «استشعار عناصر الفريق بالمسؤولية تجاه جهود النادي وجماهيره ترجم إلى أداء ممتع ونتيجة إيجابية».

وتابع نادي العين: «نرفض الخروج عن النص ونتعاون مع الشرطة والنيابة العامة لمواجهة الظواهر السالبة»، مؤكدًا أن مساندة جماهير كرة القدم الإماراتية للزعيم في الآسيوية يجسد مفهوم الوطنية.

وواصل نادي العين: «حذرنا من التعامل مع قنوات البيع غير الرسمية والتذاكر المزورة والروابط الوهمية، كما لم يصدر النادي أي دعوات مجانية لحضور المباراة الآسيوية».

اختتم: «تواصلنا مع إدارة النصر وأرسلنا رابط مخصص لمدرج الأشقاء في إستاد هزاع بن زايد، ونشكر كل الجماهير الذي حضروا لتعزيز معنويات الفريق وأسهموا في عملية التنظيم».

 

 وفاز فريق العين الإماراتي على نظيره فريق النصر السعودي، بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

 

أهداف مباراة النصر والعين

سجل هدف العين في شباك النصر اللاعب المغربي سفيان رحيمي في الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول.

 

 

وتجاوز النصر فريق الفيحاء في دور الـ16 منتصرًا بنتيجة 3-0 مجموع المباراتين، بينما تأهل العين لهذا الدور على حساب ناساف بنتيجة 2-1.

أرقام عن مواجهة العين والنصر 

ويحلم العين في مشاركته الـ19 بالبطولة القارية، بتكرار الوصول إلى منصة تتويج دوري أبطال آسيا، بعدما سبق وأن نال اللقب مرة واحدة عام 2003.

وفي المقابل، يطمح النصر في مشاركته التاسعة، إلى تحقيق اللقب القاري للمرة الأولى في تاريخه.

ويدخل الفريقان المواجهة الرابعة بينهما، بكفة تاريخية وواقعية متعادلة، إذ سبق وانتهت مواجهة الفريقين الأولى في 25 يوليو 2014، بالتعادل (1-1)، على ستاد خليفة بن زايد بمدينة العين، في بطولة نادي العين الدولية.

ثم خسر العين (1-2)، عندما استضاف النصر يوم 18 فبراير 2020، في الدور الأول للمجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا، ولكنه فاز في الدور الثاني (1-0)، على ستاد المدينة التعليمية في قطر يوم 24 سبتمبر من العام نفسه.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.



#موعد #مباراة #النصر #والرائد #اليوم #في #الدوري #السعودي
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.vetogate.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى