الدوري السعودي

موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة – الأسبوع

يبحث عشاق الكرة العربية والسعودية، عن موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد، وذلك ضمن قمة مباريات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «المملكة أرينا» معقل الزعيم.

الهلال والاتحاد

وتقدم «الأسبوع» في التقرير التالي، موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية والمرتقبة.

الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة العربية، صوب أرضية ستاد «المملكة أرينا»، والذي يحتضن قمة مباريات الدوري السعودي للمحترفين بين الهلال ضد النصر، وذلك لحساب الجولة 22 من مسابقة دوري «روشن» هذا الموسم 2023/2024.

ويتصدر فريق الهلال، جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين روشن هذا الموسم، وذلك عقب نهاية الجولة 21، برصيد 59 نقطة، بفارق 7 نقاط كاملة عن أقرب المنافسين فريق النصر صاحب الـ52 نقطة بجدول الترتيب.

الهلال والاتفاق

ويواصل فريق الهلال فرض السيطرة والهيمنة على المسابقة السعودية هذا الموسم، برصيد 59 نقطة من 21 مباراة خاضهم الزعيم في الدوري السعودي حتى الآن، بواقع 19 انتصار وتعادلين، ولم تتلقى كتيبة خورخي خيسوس الهزيمة.

بينما يتواجد فريق الاتحاد رفقاء النجم الفرنسي كريم بنزيما، في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، برصيد 37 نقطة من 21 مباراة، بواقع 11 انتصار و 4 تعادلات، وتلقى «حامل اللقب» الهزيمة في 6 مباريات.

موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي

وحددت رابطة الدوري السعودي للمحترفين مساء غد الجمعة الموافق 1 من شهر مارس، ليكون هو موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد، وذلك ضمن قمة مباريات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024.

وتنطلق مباراة الهلال ضدالاتحاد، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي

وتُعد مجموعة قنوات SSC هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الاتحاد، وتحديداً عبر شاشة قناة SSC1 HD بتعليق المخضرم فهد العتيبي.



#موعد #مباراة #الهلال #ضد #الاتحاد #في #الدوري #السعودي #والقنوات #الناقلة #الأسبوع
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.elaosboa.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى