...
الدوريات الأوروبية

موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والمعلق – الأسبوع

موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة.. يحتضن ملعب نويفو لوس كارمينيس مواجهة قوية للملكي أمام الأندلسيين، ضمن منافسات الجولة 36 من بطولة الدوري الإسباني.

الريال حسم اللقب رسميا وتمكن من التفوق على جميع منافسيه ببطولة الدوري الإسباني، بعد صراع استمر لجولات عديدة، قبل أن يتمكن الميرينجي من التتويج به في الجولة الماضية.

الريال في نهائي دوري أبطال أوروبا

وحجز ريال مدريد مقعده في نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما تغلب على بايرن ميونخ، منافس دورتموند وغريمه التقليدي، منتصف هذا الأسبوع، حيث سجل له البديل خوسيلو هدفين.

ويحتل ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني برصيد 87 نقطة، بعد أن سجل 27 انتصارا وتعادل في 6 مواجهات وتعرض للهزيمة في مناسبة وحيدة فقط.

أما في الجانب المقابل فإن نادي غرناطة يمني النفس بحدوث معجزة والتفوق على ريال مدريد وإنعاش آماله الضعيفة في البقاء ببطولة الدوري الإسباني، حيث يحتل المركز قبل الأخير برصيد 17 نقطة.

أنشيلوتي يعلق على مباراة غرناطة

قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، إن هدفه في المرحلة المقبلة هو تحقيق التوازن بين عناصر الفريق من خلال نظام التناوب بين اللاعبين، استعدادا لنهائي دوري أبطال أوروبا الشهر المقبل.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن ريال مدريد حسم لقب الدوري الإسباني، وأوضح أنشيلوتي أنه يهدف إلى تحقيق التوازن في التشكيل في آخر أربع مباريات بالبطولة، ويبدأ ذلك من خلال زيارة غرناطة غدا السبت.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي: “نحن نلعب في الدوري الإسباني ويجب أن نظهر احترامنا للخصوم، وللبطولة ولأنفسنا”.

وأضاف: “هذه المباريات ستكون جيدة بالنسبة لنا استعدادا للنهائي، وسنقوم بإجراء نظام التناوب بين اللاعبين للتأكد من جاهزيتهم بنسبة 100 بالمئة”.

وتابع المدرب الإيطالي: “علينا أيضا أن نريح البعض لأن الموسم كان قويا وصعبا وسأمنح اللاعبين بعض الأيام للراحة قبل المباريات”.

ويأمل المدرب الإيطالي في أن يمنح بعض اللاعبين فرصة المشاركة كأساسيين، بحيث يمكن للعناصر الأساسية في الفريق الاستعداد بشكل مكثف لمواجهة بوروسيا دورتموند الألماني في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأول من يونيو المقبل في ملعب ويمبلي.

قائمة ريال مدريد الرسمية لمباراة غرناطة

وجاءت قائمة ريال مدريد لمباراة غرناطة على النحو التالي:

حراسة المرمى: كورتوا، لونين، كيبا

الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ناتشو، لوكاس فاسكيز، فران جارسيا، روديجر، فيرلاند ميندي

الوسط: بيلينجهام، كروس، مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، سيبايوس، أردا جولير

الهجوم: فينيسيوس، رودريجو، خوسيلو، دياز

موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة في الدوري الإسباني

وتلتقون مع مباراة ريال مدريد وغرناطة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء السبت الموافق 11 مايو، الثامنة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وغرناطة في الدوري الإسباني

وتشاهدون مباراة ريال مدريد وغرناطة ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإسباني، عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بتعليق عامر الخوذيري.

#موعد #مباراة #ريال #مدريد #وغرناطة #في #الدوري #الإسباني #والقنوات #الناقلة #والمعلق #الأسبوع
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.elaosboa.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Seraphinite AcceleratorBannerText_Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.