الدوريات الأوروبية

ناتشو يواصل رحلته مع ريال مدريد: آخر نجوم الجيل الذهبي

ناشتو تألق في مشواره مع ريال مدريد (العربي الجديد/ Getty)

أعلن النجم الإسباني المخضرم، ناتشو، استمرار مشواره مع نادي ريال مدريد، وهو الذي ينتهي عقده مع الفريق الملكي في 30 يونيو/ حزيران الجاري، لكن صاحب الـ33 عاماً لم يوقع حتى الآن على عقد التمديد.

وفي مقابلة مع قناة “تي في إي” الإسبانية، الأحد، أكد المدافع المخضرم، استمراره موسماً آخر مع ريال مدريد، وتابع في تصريحاته: “أسير جنباً إلى جنب مع النادي وعائلتي. هناك دائماً عروض من الخارج، لكنني قررت البقاء لمدة عام آخر. أنا سعيد جداً بهذا القرار. أريد حقاً الاستمرار في مدريد”.

وتحدث ناتشو أيضاً عن زميله لوكا مودريتش، وإمكانية مواجهته في نهائي دوري الأمم: “لوكا سيجعل الأمور صعبة للغاية بالنسبة لنا، وآمل أن نرى بعضنا البعض في النهائي. يجب أن نقدم دائماً جهدنا وفي كل مباراة. المدرب (لويس دي لا فوينتي) يملك شغفاً وحماساً كبيراً. بالانسجام بين الناشئين ولاعبي الخبرة نستطيع تحقيق الفوز بهذه المسابقة”.

بنزيمة يلتحق برونالدو في السعودية (ألفارو ميدراندا/Getty)

كرة عربية

التحديثات الحية

نجم من الجيل الذهبي

يعتبر ناتشو أحد أهم عناصر الجيل الذهبي للفريق “الملكي”، الذي حصد العديد من الإنجازات على المستوى المحلي والقاري، وشهد رحيل العديد من اللاعبين المؤثرين، كالبرتغالي كريستيانو ورنالدو، وسيرجيو راموس، برفقة مارسيلو وكريم بنزيمة، علماً أن اللاعب رافق كوكبة كبيرة من الأساطير الذين مروا على “الميرنغي”، كراؤول غونزاليس، والبرازيلي ريكاردو كاكا. 



#ناتشو #يواصل #رحلته #مع #ريال #مدريد #آخر #نجوم #الجيل #الذهبي
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.alaraby.co.uk

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى