الدوريات الأوروبية

نجم ريال مدريد السابق يدخل التمثيل ويستعد للسير على خطى جيمس بوند

درينثي أضاع مسيرة مميزة في كرة القدم (إيتسو هارا/Getty)

أضاع النجم الهولندي رويستون درينثي مسيرة مميزة في عالم كرة القدم، بعد فشله في استغلال وصوله إلى فريق ريال مدريد الإسباني، ليدخل في دوامة من السهرات الصاخبة، وعدم الانضباط، وهو ما منع تطوره في لعبة الساحرة المستديرة، رغم أن الجميع كان يتوقع له أن يكون خليفة النجم البرازيلي روبيرتو كارلوس في الجهة اليسرى لدفاع الفريق الملكي.

وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، الاثنين، أن رويستون سيدخل مجال التمثيل، رغم أنه ما زال يلعب كرة القدم حتى اليوم في سن الخامسة والثلاثين، في الدرجة الثالثة الهولندية، وقد قال اللاعب السابق للصحيفة: “أنا من نوعية الأشخاص الذين يرغبون في تجربة كل شيء”.

وأضاف رويستون درينثي: “لم يكن لديّ أي مشكلة في التسجيل للقيام باختبار في التمثيل، أذكر أن وكيل أعمالي سألني ما الذي أفعله، لكنهم أرسلوا لي السيناريو وطلبوا مني حفظ الدور في ظرف 3 أسابيع للقيام بالاختبار”.

رود خوليت

بعيدا عن الملاعب

التحديثات الحية

وأردف النجم الهولندي السابق: “عندما وصل يوم الاختبار الخاص بي، لم يستطع فريق التمثيل تصديق أنها المرة الأولى التي أمثل فيها، لقد فوجئوا جدًا بأني لم أفعل شيئًا كهذا من قبل، بعد ثلاثة أيام أخبروني بأنني نجحت، نجحت في اختبار تمثيل دور رجل العصابات، ويمكنني أن أكون جيمس بوند الثاني”.

#نجم #ريال #مدريد #السابق #يدخل #التمثيل #ويستعد #للسير #على #خطى #جيمس #بوند
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.alaraby.co.uk

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى