الدوريات الأوروبية

نهائي دوري أبطال أوروبا، تاريخ مواجهات ريال مدريد أمام دورتموند

يواجه فريق ريال مدريد الإسباني نظيره بوروسيا دورتموند الألماني، مساء غد السبت، على ملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة والسعودية، وتنقل بشكل حصري على قنوات بي إن سبورتس الرياضية.

تاريخ مواجهات ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

التقي ريال مدريد مع نظيره بوروسيا دورتموند في 14 مباراة، تمكن الفريق الملكي في الفوز بـ6 مواجهات، بينما تلقى الهزيمة في 3 لقاءات، وتعادل في 5 مباريات، ونجح الريال في تسجيل 24 هدفا، واهتزت شباكه بـ19 هدفا.

هدافو مواجهات ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

يتصدر كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد السابق، قائمة هدافي لقائي ريال مدريد وبوروسيا دورتموند برصيد 7 أهداف، ويليه روبرت ليفاندوفسكي وبير إيميريك أوباميانج برصيد 5 أهداف لكل منهم، ثم ماركو رويس برصيد 4 أهداف، وكريم بنزيما تمكن من تسجيل 3 أهداف.

ومع اقترب مواجهة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند، يتذكر عشاق الساحرة المستديرة، مباراة ذهاب نصف النهائي عام 2013 عندما سجل البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب دورتموند السابق وبرشلونة الحالي أربعة أهداف في مرمى ديجو لوبيز حارس الميرنجي.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 



#نهائي #دوري #أبطال #أوروبا #تاريخ #مواجهات #ريال #مدريد #أمام #دورتموند
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.vetogate.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى