الدوري السعودي

نيمار دا سيلفا: الدوري السعودي أفضل من الفرنسي – خليجيون

  • ريـاضـة
  • عـاجـل
نيمار دا سيلفا: الدوري السعودي أفضل من الفرنسي

نيمار

ماجد عبد الرحيم

يغيب البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي الهلال السعودي عن مباراتي منتخب البرازيل أمام بوليفيا وبيرو ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 وذكرت تقارير اعلامية أن نيمار دا سيلفا شعر بآلام واضطر لمغادرة المران من أجل تلقي العلاج.

إلى ذلك أكد نيمار داسيلفا أن الدوري السعودي للمحترفين، يمكن أن يكون بنفس جودة الدوري الفرنسي إن لم يكن أفضل.

وقال نيمار في مؤتمر صحفي، «أؤكد لكم أن كرة القدم هناك (في السعودية) هي نفسها الكرة مستديرة، وهناك هدف، وإذا نظرت إلى الأسماء التي ذهبت إلى الدوري السعودي، لا أعرف ما إذا كانت أفضل من الدوري الفرنسي أم لا».

وأضاف: أريد الفوز بالألقاب مع الهلال، ولن يتغير رأيي كثيرًا، الجميع قال نفس الشيء عندما ذهبت إلى فرنسا وكان هذا هو المكان الذي تأثرت فيه أكثر من غيره في حياتي.

وتابع: أنا متأكد من أنه لن يكون من السهل الفوز بالبطولة السعودية، فالفرق الأخرى أصبحت أقوى ولديها لاعبون مشهورون، سيكون الأمر مثيرًا للاهتمام للغاية وأنا متأكد من أنك ستشاهده

وأبدى المهاجم البرازيلي، عدم جاهزًية للعب مع منتخب بلاده في الجولتين الافتتاحيتين لتصفيات كأس العالم بسبب إصابة في الكاحل الأيمن أبعدته عن الملاعب وقال: كنت سألعب المباراة الماضية مع الهلال، لكنني تعرضت لإصابة أثناء التدريب واختار المدرب استبعادي حتى أتمكن من القدوم إلى البرازيل

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون



#نيمار #دا #سيلفا #الدوري #السعودي #أفضل #من #الفرنسي #خليجيون
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.khaligyoun.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى