...
الدوري السعودي

هل يشارك في دوري أبطال أوروبا؟ ناد إنجليزي يتحرك لضم نجم السعودية


صنع لاعبو فريق الهلال ومنتخب السعودية الحدث على مدار الأشهر الماضية، مع تحقيق نتائج إيجابية وتقديم مستويات متميزة على كافة الأصعدة، خطفوا بها أنظار العالم أجمع.

وجاءت الانطلاقة من خلال المنتخب السعودي الذي قدم مستويات جيدة في كأس العالم 2022، وحقق أكبر مفاجأة في تلك النسخة بالفوز 2-1 على نظيره الأرجنتيني المُتوج لاحقا باللقب.

وجاء ضمن اللاعبين الذين تألقوا في الهلال والمنتخب السعودي، المدافع المتميز سعود عبدالحميد، الذي أسهم بدور كبير ومؤثر في نتائج فريقه ومنتخب بلاده خلال الفترة الماضية، ليتلقى عرضا من أحد أندية الدوري الإنجليزي.

هل ينتقل سعود عبدالحميد إلى أستون فيلا؟

أفادت صحيفة “الرياضية” السعودية بأن نادي أستون فيلا قدم بالفعل عرضا للتعاقد مع سعود عبدالحميد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بينما يحاول مسؤولو الهلال تجديد عقده بعد النجاحات الكبيرة التي حققها منذ انضمامه من الاتحاد.

وعن موقف اللاعب نفسه، قال المصدر “عبدالحميد لا يمانع مناقشة العرض الإنجليزي، وهو يرغب في خوض تجارب جديدة ومختلفة في دوري قوي مثل البريميرليغ”.

منتخب السعودية

ويشارك أستون فيلا في النسخة المقبلة من منافسات دوري أبطال أوروبا 2024-2025، بعدما أنهى الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز الرابع بجدول الترتيب.

تجدر الإشارة إلى أن سعود عبدالحميد البالغ من العمر 24 عاما، أصبح محل اهتمام بعض الأندية الفرنسية والإنجليزية، بعد متابعات أوروبية لمنافسات الدوري السعودي خلال الفترة الأخيرة.

أرقام سعود عبدالحميد مع الهلال

  • لعب: 113
  • سجل: 5
  • صنع: 18

aXA6IDJhMDI6NDc4MDpiOjEzMDI6MDoxOGNlOjEwODc6MiA= جزيرة ام اند امز US

#هل #يشارك #في #دوري #أبطال #أوروبا #ناد #إنجليزي #يتحرك #لضم #نجم #السعودية
مصدر المقال الاصلي من موقع
al-ain.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Seraphinite AcceleratorBannerText_Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.