الدوري السعودي

وصمة عار جديدة لريجيكامب | سادس دوري يلو يقصي أبرز فرسان الدوري السعودي للمحترفين من الكأس – سعودي صح

قام المدير الفني لنادي الطائي الروماني لورينت ريجيكامب بتسجيل رقم سلبي مع فريقه الجديد، من خلال الخروج من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين في أولى مبارياته ليكون ثاني فريق من الدوري السعودي للمحترفين يودع الكأس بعد الرائد.

المزيد من المشاركات

خروج الطائي من منافسات كأس الملك

خرج فريق الطائي من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين لموسم عام 2023-2024 ميلاديًا، من الدور الـ 32، حيث خسر الفريق أمام فريق الفيصلي بنتيجة 2-0 حتى يكون ثاني فريق من دوري روشن السعودي للمحترفين يقوم بالخروج من كأس الملك بعد الرائد.

تسجيل ريجيكامب رقم سلبي مع الطائي

خسر ريجيكامب في أولى مبارياته في قيادة الفريق الحتماوي مما جعله يسجل رقم سلبي مع فريق الطائي، بالإضافة إلى وداع منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.

أعادت هذه الخسارة بداية ريجيكامب السيئة مع الفريق الأهلي السعودي إلى الأذهان، حيث تلقى خسارة أمام فريق الاستقلال الإيراني بنتيجة 5-2 ضمن دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا لموسم عام 2020-21 في أولى المباريات بقيادة ريجيكامب.

ومن الجدير بالذكر أن بداية ريجيكامب مع نادي الهلال السعودي كانت جيدة للغاية في خلال موسم عام 2014-15 ميلاديًا، حيث تمكن الزعيم من تحقيق الفوز خلال أولى مبارياته مع المدرب الروماني وكان هذا على حساب فريق العروبة من خلال نتيجة 1-4 خلال دوري روشن السعودي للمحترفين.

#وصمة #عار #جديدة #لريجيكامب #سادس #دوري #يلو #يقصي #أبرز #فرسان #الدوري #السعودي #للمحترفين #من #الكأس #سعودي #صح
مصدر المقال الاصلي من موقع
saudis7.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى