هل تعلم

“يادي الكارثة”.. حقيقة انهيار جزء كبير من اهرامات الجيزة… وزارة السياحة والآثار ترد بالحقيقة – بوابة اقرا الاخبارية

مؤخرًا قد قام بعض المغرضين بنشر بعض الأخبار الكاذبة أو  الشائعات على مواقع التواصل الإجتماعي، التي تفيد بانهيار جزء من الهرم الأكبر في الجيزة. لكن هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة، وقد نفتها الحكومة المصرية بشكل رسمي، لذا فاليوم ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم تفاصيل أكثر عن هذا الخبر.

حقيقة انهيار جزء من الهرم الأكبر بالجيزة

لا توجد أي حقيقة تفيد بانهيار جزء من أهرامات الجيزة في الوقت الحالي، وتعتبر أهرامات الجيزة هي أحد عجائب الدنيا السبع في العالم القديم، وهي تحظى بحماية حكومية مشددة من قبل الحكومة المصرية، كما أن أهرامات الجيزة هي من أشهر المعالم السياحية في العالم، ويزورها ملايين السياح كل عام، وتتسبب في انتعاش الاقتصاد المصري بشكل واضح وصريح، حيث أنها توفر العملة الصعبة للبلاد من خلال السياح التي تقبل إليها في كل عام.

“يادي الكارثة”.. حقيقة انهيار جزء كبير من اهرامات الجيزة… وزارة السياحة والآثار ترد بالحقيقة !!!!

حقيقة انهيار جزء من الهرم الأكبر بالجيزة

في عام 2011، تعرضت أهرامات الجيزة لأضرار طفيفة بسبب أعمال الشغب التي اندلعت في مصر عقب الثورة المصرية، لكن هذه الأضرار تم إصلاحها على الفور، ولم يتسبب أي منها في انهيار أي جزء من الأهرامات، ولذلك يمكن القول أن أهرامات الجيزة آمنة تمامًا، ولا يوجد أي خطر من انهيارها في الوقت الحالي.

#يادي #الكارثة #حقيقة #انهيار #جزء #كبير #من #اهرامات #الجيزة #وزارة #السياحة #والآثار #ترد #بالحقيقة #بوابة #اقرا #الاخبارية
مصدر المقال الاصلي من موقع
www1.iqraanews.news

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى