العلوم والتكنولوجيا

يُزعم أن Huawei Kirin Chip قيد الاختبار حاليًا- فيوتشر نيوز – فيوتشر نيوز

يبدو أن الأخبار السارة في الطريق لجميع عشاق Huawei حول العالم. شهدت الشركة شل أعمالها في مجال الهواتف الذكية بسبب العقوبات المتعددة التي فرضتها وزارة التجارة الأمريكية. معرفة عدد المستخدمين حول العالم الذين يتحولون إليه هواوي الأجهزة، لم تكن شركة Chinses للتكنولوجيا على استعداد للجلوس ومشاهدة أعمال الهواتف الذكية الخاصة بها وهي تتراجع.

بقاء هواوي

خرجت الشركة بخدمات Huawei Mobile Services الخاصة بها لتحل محل خدمات Google Mobile Services. كما عززت أيضًا معرض تطبيقات Huawei ليحل محل متجر Google Play. لقد قطعت Huawei شوطًا إضافيًا لتطوير Huawei Petal Maps كبديل لخرائط Google وغيرها الكثير. نظام التشغيل المحمول الخاص بالشركة، Harmony OS يعمل بشكل جيد للغاية. يعد نظام التشغيل المحمول الآن ثالث أكبر نظام تشغيل محمول في العالم. خلف Android و iOS.

لقد أظهرت Huawei روحًا قتالية حقيقية وقوة ومثابرة للوصول إلى هذا الحد. لم تتوقف الشركة عند هذا الحد فقط، وذلك لأن العقوبات أثرت أيضًا على أعمال شرائحها. شكلت شريحة Kirin من Huawei تهديدًا حقيقيًا لهيمنة Snapdragon وشريحة Apple Bionic. ومع ذلك، فإن المعاقبين أبقوا حلم كيرين بعيدًا.

هواوي تختبر شريحتها الخاصة

لبعض الوقت حتى الآن، كانت هناك شائعات عديدة عن عمل Huawei على شريحة (Kirin Chip) الخاصة بهواتف Huawei الذكية. يبدو أن هذه الشائعات قد انتقلت إلى المرحلة التالية حيث تشير الشائعات الجديدة إلى أن Huawei تختبر بالفعل شريحة خاصة بها خلف الأبواب المغلقة.

كشفت شركة Tipster القريبة من الأمر أن Huawei تختبر بالفعل شريحة مطورة ذاتيًا سراً. ومع ذلك، فإن ما لم يكشف عنه هو نوع معين من الرقائق، عندما تنوي Huawei إطلاقها أو تقنية عقدة العملية الخاصة بالرقاقة.

دخلت Huawei في شراكة مع العديد من شركات الرقائق الصينية

لقد أبلغنا سابقًا أن Huawei كانت تتعاون بشكل وثيق مع شركات Chinses لأشباه الموصلات وشركائها لتطوير شرائحها الخاصة. ومع ذلك، فإن تطوير مثل هذه الرقائق عالية الجودة لن يكون مهمة سهلة. تهيمن الشركات الأمريكية حاليًا على هذا القطاع من تكنولوجيا صناعة الرقائق وتريد Huawei الحصول على شريحة من ذلك.

سنواصل متابعة هذه الشائعات عن كثب ونبلغك بالأخبار بمجرد حدوث تطورات جديدة. هواوي كبيرة ولا يمكن الاستهانة بها، لذلك ننتظر لنرى ما ستخرج به الشركة.

المصدر / عبر: هواوي سنترال



#يزعم #أن #Huawei #Kirin #Chip #قيد #الاختبار #حاليا #فيوتشر #نيوز #فيوتشر #نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى