العلوم والتكنولوجيا

الغوص في سبلاتون 3 مع نينتندو بيل ترينين

في عام مكدس بالفعل من ألقاب Nintendo الرائعة ، قد تكون Splatoon 3 – المتوفرة الآن مقابل 59.99 دولارًا – أفضل لعبة Switch لعام 2022 حتى الآن. يستمر التثبيت الثالث لسلسلة ألعاب إطلاق النار المحبوبة على الإنترنت من Nintendo في تقديم نظرة جديدة لنوع يهيمن عليه العنف الواقعي ، حيث يتم تبادل المعارك النارية القاتمة لمسابقات ملونة حول أي فريق يمكنه إحداث أكبر قدر من الفوضى في جميع أنحاء الساحة. من الجمالية اللامعة والمثيرة إلى القتال السلس الفريد الذي يجعلك تطلق النار وتسبح في طريقك خلال كل معركة ، ببساطة لا يوجد شيء مثل Splatoon.

لكن Splatoon 3 ليس أكثر من نفس الشيء – مع حملة جديدة ممتعة للاعب الفردي وبعض التعديلات الذكية للغاية على طريقة اللعب والتجربة عبر الإنترنت ، تعد أحدث لعبة إطلاق نار صديقة للعائلة من Nintendo خطوة ملحوظة للأمام وقفزًا رائعًا. نقطة للمبتدئين. للحصول على نظرة أعمق في جميع الأحداث التي تنفجر بالحبر ، تحدثنا إلى Bill Trinen ، نائب رئيس Player & Product Experience في Nintendo ، حول وضع القصة الجديد ، والتغييرات الجوهرية للاعبين المتشددين ولماذا حتى 6 سنوات- العمر يمكن أن يكون متعة مع سبلاتون.

لطالما كانت مباريات Splatoon المحمومة والممتعة متعددة اللاعبين هي عامل الجذب الرئيسي للمسلسل. هناك متعة يمكن الاستمتاع بها في أوضاع اللاعب الفردي الأولى والثانية ، ولكنها إلى حد كبير مجموعة من التحديات البسيطة التي تهدف إلى إعدادك لمعارك Turf War التي لا نهاية لها التي تنتظرك. لقد تخطى الكثير من اللاعبين – بمن فيهم أنا – هذا المحتوى لصالح القفز مباشرة عبر الإنترنت ، لكن Nintendo تأمل أن يتغير ذلك مع Splatoon 3.

يقول Trinen: “أشعر أن اللاعب الفردي في Splatoon هو على الأرجح أحد أكثر أجزاء اللعبة التي يتم تجاهلها غالبًا”. “سيصفه الكثير من الناس على أنه ،” أوه ، إنه برنامج تعليمي مجيد ، “والذي … أفهم هذا المنظور. ولكن بينما تلعب من خلال وضع القصة وتبدأ في رؤية جميع المستويات المختلفة وكل ما تم إدخاله في ما هو ، على ما أعتقد ، تصميم لعبة كلاسيكية بأسلوب النظام الأساسي للاعب واحد من Nintendo … أشعر أنه جزء غني من اللعبة.”

تتميز لعبة Splatoon 3 بأكثر العروض المنفردة طموحًا واتساعًا التي شهدتها السلسلة حتى الآن ، مما يجعلك وكيلًا مهمته القضاء على Octarians ، مجموعة من أشرار الأخطبوط الشائنة الذين لا يبدو أنهم يتوقفون عن نشر نضح خطير في كل مكان. هناك بعض التصميمات المبتكرة حقًا هنا والتي لن تكون في غير محلها في لعبة ماريو أو سونيك ، مع مستويات ذكية مليئة بالألغاز التي تسعد بالسباحة والانزلاق وإطلاق النار في طريقك.

نينتندو

من خلال جمالية الخيال العلمي البائسة والرائعة والكثير من التقاليد التي يمكنك اكتشافها أثناء استكشافك لعالم Alterna الخفي وتواجه وجوهًا مألوفة من الألعاب السابقة ، يبدو وضع قصة Splatoon 3 بشكل أكثر وضوحًا مثل لعبة لاعب واحد بدلاً من مجرد برنامج تعليمي للعمل متعدد اللاعبين. ومع ذلك ، فإنها لا تزال طريقة رائعة لتعلم كيفية اللعب ، حيث تقدم دورات تقوم بعمل جيد لتعريفك بأسلحة اللعبة المختلفة – مع الكثير من الأسرار والأهداف الاختيارية لأولئك الذين يريدون تحديًا حقيقيًا.

“تشغيل حملة الجزيرة الأولى في نمط القصة ، [I] كانت مثل ، “أوه ، إنها الجزيرة الأولى. يقول ترينن: “سيكون هذا سهلاً”. “و [I] سرعان ما عثرت على مستويين أصابني بالفعل لأنني فشلت في إكمالهما. كنت مثل ، أوه ، انتظر لحظة. أنا في الواقع بحاجة إلى التفكير في هذا الأمر “.

Switch_ND021721_Splatoon3_SCRN_03

نينتندو

وبقدر ما تتمتع به لعبة Splatoon 3 من تجربة لاعب واحد ، لا شيء يضاهي متعة السباق البدائية الفوضوية لتغطية الساحة بالحبر الملون – كل ذلك أثناء الانخراط في معارك نارية ساخنة مع لاعبي العدو – في لعبة Turf War الرباعية على الإنترنت. معارك وعلى الرغم من أن تجربة Splatoon الأساسية متعددة اللاعبين لم تغير نغمة اللعبة الأحدث ، إلا أن هناك الكثير من تحسينات اللعبة الصغيرة وترقيات جودة الحياة التي تضيف طبقات فريدة من الإستراتيجية بينما تجعل من السهل الانتقال إليها مباشرة. مباراة.

أحب أنه يمكنني الآن ممارسة أسلحة وتحركات مختلفة في منطقة ردهة اللعبة بينما أنتظر بدء جولة جديدة ، خاصة وأن هناك الكثير من الأدوات الإضافية التي يجب إتقانها. تعتبر الأسلحة الجديدة مثل القوس والسهم Tri-Stringer و Splatana التي تشبه السيف متعة في الاستخدام ، وقدرات الحركة المتزايدة للعبة – والتي تمنحك المزيد من الطرق للتجول في الحلبة – من المرجح أن يكون لدى لاعبين منافسين يبتكرون استراتيجيات متزايدة من أجل الشهور. ولكن الأهم من ذلك ، أن Splatoon 3 يحل أكبر إحباطي من الإصدارات السابقة: من السهل أخيرًا اللعب في نفس الفريق مثل أصدقائك في المباريات السريعة عبر الإنترنت.

يقول Trinen: “سابقًا في Turf War ، كان بإمكانك دخول الغرف مع أصدقائك ، ولكن سيتم اختيارهم عشوائيًا فيما يتعلق بما إذا كان بإمكانك اللعب في نفس الفريق أم لا”. “الآن ستكون قادرًا بالفعل على تشكيل فرق مع الأصدقاء والغوص في Turf War والمنافسة ، سواء كانت فرقًا أخرى أو مجموعات عشوائية من اللاعبين. إنه يضمن فقط أن كل شخص قادر على اللعب قادر على القيام بذلك بالطريقة التي يريدها “.

نينتندو

يمتد هذا التبسيط عبر الإنترنت أيضًا إلى وضع Salmon Run التعاوني (والممتع للغاية) ، والذي يضم أربعة لاعبين كفريق واحد لمواجهة موجات متزايدة الصعوبة من أعداء Octarian أثناء تأمين البيض الذهبي الثمين. كان الوضع متاحًا في السابق فقط في أوقات محددة من اليوم ، ولكن في Splatoon 3 ، يمكنك القفز إلى العمل وقتما تشاء.

هذا لا يعني أن Splatoon 3 لن يكون لها أي أحداث خاصة محدودة الوقت. يمكنك التطلع إلى Big Run في بعض الأحيان (سباق السلمون الأكبر والأكثر وحشية) ومسابقات Splatfests المحببة: مسابقات Splatoon العالمية الطويلة في عطلة نهاية الأسبوع والتي تجعل اللاعبين يحسمون نقاشات كلاسيكية (مثل الكيك مقابل الآيس كريم) من خلال اختيار جانب وتجميع النقاط نيابة عن فريقهم خلال المباريات.

تعد Splatfests من Splatoon في أسخفها وأكثرها متعة ، حيث يتناثر اللاعبون في ساحة اللعبة بالكتابات على الجدران لدعم فريقهم قبل تفجير الحبر الخاص على بعضهم البعض (فقط تخيل كيف تبدو معركة كاتشب مقابل مايو – لقد حدث). كما أنهم يتحسنون في لعبة Splatoon 3 ، مع احتفالات Splatfests الجديدة المكونة من ثلاثة فرق والتي تبلغ ذروتها في “جنون مجاني للجميع” ، كما يصفهم Trinen. لقد تذوقت مهرجان Splatfest الجديد خلال حدث “Rock ، Paper ، Scissors” العالمي على الإنترنت الذي عقدته Nintendo مؤخرًا (تعرض فريق Scissors للسرقة) ، ولا أطيق الانتظار لمزيد من الفوضى الفريدة.

نينتندو

شيء آخر رائع في Splatoon 3 هو أنه يكرم الوقت الذي قضيته في اللعبة السابقة – والتي ، بالنسبة للبعض ، تساوي آلاف الساعات من المنافسة القوية. يمكنك نقل حفظات Splatoon 2 الخاصة بك إلى اللعبة الجديدة ، والتي ستوفر لك بعض الأشياء الجيدة داخل اللعبة. ولكن الأهم من ذلك ، أنك ستحتفظ بمستوى لاعبك من اللعبة السابقة ، مما يعني أنك ستلتقي بخصوم قريبين من مستوى مهارتك بدلاً من إجبارك على تدمير الأرواح الفقيرة التي تقفز إلى السلسلة لأول مرة. إنه فوز للطرفين.

“من البداية ، ستلعب ضد أشخاص ظاهريًا من نفس مستواك ، بينما بالنسبة لأولئك الأشخاص القادمين من Splatoon 2 ، سيكونون قادرين على الفور على الوصول إلى مباريات أكثر تحديًا وأكثر تكافؤًا يقول ترينين “منذ البداية”.

تمامًا مثل Splatoon 2 قبله ، تخطط Nintendo لدعم Splatoon 3 بمحتوى جديد لمدة عامين على الأقل ، بما في ذلك مجموعات جديدة من عناصر الملابس غير القابلة للفتح لفترة محدودة كل موسم. أفضل للجميع ، أن الغالبية العظمى منها ستكون مجانية. عامل في إيقاع منتظم لمهرجانات Splatfests (تنطلق المرحلة التالية في 23 سبتمبر ؛ ستختار بين فريق Gear أو Grub أو Fun) ، والمسابقات الكبيرة والخرائط والأسلحة الجديدة ، وسيكون لديك الكثير لتظل مشغولاً به لفترة من الوقت.

“أعتقد أنه مزيج من التغييرات في الآليات ، تلك الإجراءات الجديدة ، الأسلحة الجديدة ، كيف يغير هؤلاء الإستراتيجية. بصراحة ، أعتقد أن جزءًا منه أيضًا ، خاصةً إطلاق ، جو المهرجان هذا ، سيكون تدفقًا جديدًا كبيرًا للاعبين الراغبين في التواجد هناك لرؤية ذلك يحدث “، كما يقول ترينن عن سبب رغبة مشجعي Splatoon 2 المتشددين للانتقال إلى اللعبة الجديدة. “حقيقة وجود الكثير من المحتوى الجديد في Splatoon 3 هي ، على ما أعتقد ، ما سيغري حقًا كل لاعبي Splatoon 2.”

ولا تقلق – يقول Trinen إن Nintendo ليس لديها خطط لإغلاق Splatoon 2 في أي وقت قريب ، لذلك لا يزال بإمكانك شحذ مهاراتك في المعارك عبر الإنترنت لمحتوى قلبك حتى تقرر أنك مستعد للمضي قدمًا.

نينتندو

في حين أن المسلسل لديه قاعدة جماهيرية متشددة يعود تاريخها إلى ظهورها الأول عام 2015 ، فمن المحتمل أن تكون Splatoon 3 هي أول لعبة Splatoon للعديد من الأشخاص. على هذا النحو ، لم أستطع مغادرة Trinen – الذي قضى مئات الساعات في Splatoon 2 ، أكثر ألعابه نينتندو سويتش لعبًا – دون طلب بعض النصائح للأشخاص الذين يدخلون ساحات اللعبة الفوضوية الملونة لأول مرة.

“أعني ، أول ما يمكنني قوله هو وضع القصة بوضوح ، [which is] مكان رائع للذهاب إليه والتعرف على الأسلحة ، ولكن لعبة Turf War هي المكان الذي تحتاج إلى اللعب فيه للتعرف حقًا على اللعب الجماعي “، كما يقول ترينن. “الشيء الجميل في لعبة Turf War هو أنه حتى لو لم تلعب لعبة Splatoon من قبل ، حتى لو كنت من النوع الذي لا يلعب عادة مطلق النار التقليدي ، يمكنك الغوص في لعبة Turf War ويمكنك قضاء كل وقتك تجنب اللاعبين الآخرين وكتابة أكبر قدر ممكن من الحبر “.

لا تعد لعبة Turf War تجربة رائعة لأولئك الذين لا يلعبون ألعاب الرماية عبر الإنترنت فحسب – كما شهدته Nintendo في مؤتمر ألعاب حديث ، فقد تكون نقطة انطلاق مثالية للاعب الشاب في حياتك.

يقول ترينن: “كان هناك رجل أحضر ، على ما أعتقد ، ابنته البالغة من العمر 6 سنوات إلى باكس ويست”. “كانت تلعب لعبة سبلاتون وكانت تركض بالعجلة ، فقط تحبير العشب. عندما فاز فريقها ، كانت تلك لحظة فرح لا تصدق من هذه الفتاة الصغيرة. لقد كان دافئا للغاية “.

استنادًا إلى الوقت الذي قضيته في اللعبة حتى الآن ، أنا معجب حقًا بمدى توفر لعبة Splatoon 3 لجميع أنواع اللاعبين ، سواء كنت تبحث عن مغامرة فردية ممتعة على غرار ماريو ، أو تجربة متعددة اللاعبين فائقة التنافسية أو إنها مجرد طريقة للاسترخاء مع الأصدقاء أثناء تفجير الحبر الملون في كل مكان. فقط كن حذرًا من أن المباريات ذات الحجم الصغير يمكن أن تسبب الإدمان – وهو شيء تعلمته من عدة ساعات من الخبرة.

يقول Trinen: “الشيء الذي أحبه في Splatoon هو أنها مجرد طريقة لعب محمومة”. “المباريات قصيرة للغاية. إنها حقًا مكثفة وممتعة للغاية. لقد انتهوا وأنت على الفور مثل ، ‘أوه ، يا إلهي. أنا فقط أريد جولة أخرى “.

Splatoon 3 هو الإدخال الأكثر اتساعًا في السلسلة حتى الآن ، مع وضع مبتكر للاعب الفردي والعديد من الأوضاع الممتعة عبر الإنترنت.

تعد وحدة تحكم Nintendo Switch Pro أمرًا ضروريًا إذا كنت تخطط للعب Splatoon 3 بشكل تنافسي ، وهذا الإصدار المحدود الجديد يتميز بجمال حبر نيون جميل.

إذا كنت تبحث عن أول محول خاص بك (أو ترغب في الترقية إلى شاشة OLED الرائعة) ، فإن هذا الطراز ذو الإصدار المحدود مناسب جدًا لمحبي Splatoon. فقط ضع في اعتبارك أن الطلب عليه مرتفع وليس دائمًا في المخزون.

#الغوص #في #سبلاتون #مع #نينتندو #بيل #ترينين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى