العلوم والتكنولوجيا

تطبيقات Apple Music و Apple TV أخيرًا على نظام التشغيل Windows

تطبيق Apple TV عل نظام تشغيل Windows 11 ف التطبيقات (Credit: Microsoft/Apple)

وصلت Apple Music و Apple TV أخيرًا كتطبيقات مخصصة لنظام Windows.

أصبحت إصدارات الأولية من Apple Music و Apple TV متاحة على متجر Microsoft – ولكن فقط لمستخدمي Windows 11 في الولايات المتحدة حتى الآن. (للأسف لا يوجد دعم لنظام التشغيل Windows 10).

في عام 2019 ، قررت شركة Apple قتل iTunes وإصدار تطبيقات قائمة بذاتها لمستخدمي Apple Music و Apple TV فقط لمستخدمي Mac. لكن الشركة امتنعت عن إصدار نفس التطبيقات على Windows. بدلاً من ذلك احتفظت بإصدار iTunes لنظام التشغيل Windows، مما أجبر مستخدمي Windows على الاعتماد على تطبيق iTunes القديم أو Apple Music على الويب. وفي الوقت نفسه، لا يمكن الوصول إلى Apple TV + إلا عبر متصفح الويب.

The store page for the Apple TV preview

(Credit: Microsoft Store)

وبالتالي تعد التطبيقات الجديدة بتسهيل استخدام خدمتي Apple Music و Apple TV على نظام Windows. ومع ذلك فإن التطبيقات هي إصدارات أولية، مما يعني “قد لا تعمل جميع الميزات كما هو متوقع” كما تقول Apple.

بالإضافة إلى ذلك، تلاحظ شركة آبل أنه: “بعد تثبيت الإصدار الأولي من Apple Music، لن يتم فتح iTunes، ولن يمكن الوصول إلى الكتب الصوتية أو البودكاست الموجودة على هذا الجهاز حتى يتم إصدار إصدار متوافق من iTunes. للعودة إلى iTunes ستحتاج إلى إزالة هذا الإصدار من التطبيق “.

وينطبق الشيء نفسه إذا قمت بتثبيت تطبيق Apple TV. لذا فإن استخدام أي منهما سيقضي على وصولك إلى iTunes. للتعويض عن خسارة iTunes، أصدرت Apple تطبيقًا ثالثًا يسمى Apple Devices. سيسمح لك بإدارة ومزامنة أجهزة Apple الخاصة بك عبر جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows بشكل مشابه لما يمكن أن يفعله iTunes.

#تطبيقات #Apple #Music #Apple #أخيرا #على #نظام #التشغيل #Windows

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى