العلوم والتكنولوجيا

تعد أحدث لعبة Google Stadia ، التي تم إصدارها اليوم ، جزءًا من التاريخ

تعد أحدث لعبة Google Stadia ، التي تم إصدارها اليوم ، جزءًا من التاريخ



إذا لم تسمع ، جوجل ستاديا مغلق و إغلاق المحل الأسبوع المقبل. ولكن قبل خدمة بث الألعاب التي لا تموت أبدًا ، قدمت هدية صغيرة (ومجانية) يمكنك لعبها لبضعة أيام فقط قبل أن يصبح كل شيء غير متصل بالإنترنت.

تم إطلاق Google Stadia في عام 2019 ، وكان استثمارًا مكلفًا وضخمًا من قِبل Google في عالم ألعاب الفيديو. كان الوعد الكبير لـ Stadia التي تعمل بالطاقة السحابية ، والمعروفة باسم مجموعة من الخوادم وأجهزة الكمبيوتر خارج الموقع ، هو اللعب الفوري أثناء التنقل. لا مزيد من التحديثات أو وحدات التحكم باهظة الثمن. وبالفعل نجحت في بعض الأحيانأدى ارتفاع تكلفة الألعاب ونقص الميزات والمكتبة الصغيرة وتكاليف الإنترنت إلى إغراق الخدمة في النهاية. بالتاكيد، قام بعض المعجبين الخارقين بتسجيل دخوله آلاف الساعاتلكن بالنسبة لمعظم الناس ، لم يكن هذا ما يريدونه أو يحتاجونه من منصة ألعاب الفيديو.

لذلك لم يكن مفاجئًا أنه في سبتمبر من العام الماضي ، أعلنت Google عن نهاية Stadia. في غضون خمسة أيام ، في 18 كانون الثاني (يناير) ، سيتم إغلاق خدمة بث ألعاب الفيديو. مع اقتراب النهاية ، كان من غير المرجح أن تحصل Stadia على لعبة جديدة. ومع ذلك ، أصدرت Google لعبة واحدة أخيرة. لكن لا تتوقع بعض ألعاب تقمص الأدوار أو طبعة جديدة من العالم المفتوح الكبير. بدلاً من ذلك ، أحدث لعبة Stadia هي لعبة الديدانعنوان مطور داخليًا يستخدم لاختبار Stadia قبل فترة طويلة من تحوله إلى خدمة عامة.

ربما لم يكن من المفترض أبدًا أن نرى أو نلعب لعبة اختبار تشبه الثعبان لأنها تتميز برسومات أساسية جميلة وقوائم قبيحة جدًا. ولكن في الأيام القليلة الماضية من Stadia ، يبدو أن المطورين الذين يعملون في المشروع تمكنوا من تزويد مجتمعهم بمعاملة أخيرة. أفضل من ذلك ، يمكن لأي شخص اللعب لعبة الديدان لأنه مجاني. (وهو أمر منطقي بالنظر توقف متجر Stadia عن العمل بالفعل.)

تعرض صفحة متجر اللعبة وصفًا رائعًا ومؤثرًا للعبة وما تم استخدامه من أجله:

العب اللعبة التي جاءت إلى Stadia قبل ظهور Stadia للعالم. “Game of worms” هو عنوان متواضع استخدمناه لاختبار العديد من ميزات Stadia ، بدءًا من وقت طويل قبل إطلاقنا العام في 2019 وحتى 2022. لن يفوز بلعبة العام ، لكن فريق Stadia وضع الكثير من الوقت فيه. ، وكنا نظن أننا سنشاركه معك. شكرا للعب ، وعلى كل شيء.

هل لعبة الديدان شيء مهم أو مذهل بشكل لا يصدق؟ ليس صحيحا. ومع ذلك ، لا يزال من الرائع حقًا إلقاء نظرة من وراء الكواليس ، وذلك بفضل مقاطع الفيديو الخاصة بـ لعبة الديدانسيتم الاحتفاظ بهذا الجزء الصغير من برنامج الاختبار إلى حد ما حتى يتمكن الأشخاص من الرجوع إلى الوراء بعد سنوات من الآن.

في أخبار أخرى رائعة من End Of Stadia ، أكدت Google أنها بدءًا من الأسبوع المقبل ستبدأ في السماح للاعبين بالقيام بذلك قم بإلغاء تأمين البلوتوث الخاص بجهاز التحكم في Stadia وظيفيًا.

إنها طريقة رائعة لجعل وحدة التحكم – التي تحتوي على إحدى وسادات D الحديثة المفضلة لدي – أكثر فائدة وأسهل للاتصال بالأجهزة الأخرى. أشك في أن المطورين الذين عملوا في Stadia لسنوات خططوا لوحدة التحكم لتكون الشيء الوحيد المتبقي من Stadia في عام 2023 ، ولكن ها نحن ذا.



#تعد #أحدث #لعبة #Google #Stadia #التي #تم #إصدارها #اليوم #جزءا #من #التاريخ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى